-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لبناء إقتصاد عصري

جراد: الحكومة عازمة على دعم المبتكرين أينما وجدوا  

جراد: الحكومة عازمة على دعم المبتكرين أينما وجدوا  
الأرشيف

أكد الوزير الأول عبد العزيز جراد، التزام الحكومة بدعم المبتكرين الجزائريين أينما وجدوا في سبيل بناء اقتصاد عصري ببلادنا.

وقال جراد، السبت، في كلمة وجهها عن طريق تقنية التحاضر عن بعد، للمشاركين في الندوة الجهوية للمؤسسات الناشئة بالغرب الجزائري والمنظمة بمركز الاتفاقيات بوهران: “لقد قررنا في الحكومة دعم المبتكرين أينما وجدوا”.

وأضاف أن الندوة تأتي لتؤكد مرة أخري على أن الحكومة تولي كل الاهتمام للشركات الناشئة، وقال”أننا نؤمن بأن الابتكار هو مخرجنا الوحيد نحو بناء اقتصاد عصري يعتمد على القدرات العلمية لشبابنا”.

وشدد الوزير الأول في هذا الصدد على أن الجزائر اليوم في “أمس الحاجة للشركات الخلاقة للثروة والمستقطبة للكفاءات المتخرجة من الجامعة الجزائرية، كما أنها بأمس الحاجة لكفاءاتها وللابتكار كونه المحرك الوحيد للتنمية الاقتصادية في كل أنحاء العالم”.

وأشار جراد الى أن الحكومة “وضعت ورقة طريق واضحة المعالم للمرور وبسرعة نحو اقتصاد أساسه المعرفة، والتي جاءت تنفيذا لبرنامج السيد رئيس الجمهورية”، ملحا على ضرورة تضافر الجهود و”إشراك كل الفاعلين سواء كانوا في الجزائر أو خارجها لتحقيق هذا المبتغى”.

ولفت في ذات السياق أن بناء الجزائر الجديدة لن يتم إلا بمشاركة جميع أبناء الوطن، مبرزا على صعيد أخر أنه لا مكان في الاقتصاد العالمي اليوم للبلدان التي لا تبتكر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!