الإثنين 22 جويلية. 2019 م, الموافق لـ 20 ذو القعدة 1440 هـ آخر تحديث 13:41
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

جذبت البروتوكولات التجميلية العلاجية إليها كثيرا من الجزائريين الباحثين عن إطلالات متميزة هذه الصائفة في ظل التنافسية الشديدة بين المنتجات والمساحيق المختلفة.

وطوّرت العلامة التجميلية الفرنسية “إستيديرم” بروتوكولات علاج وعناية بالبشرة والجلد جذبت إليها كثيرا من عشاق الجمال، وترتكز هذه البروتوكولات وفق ما أكّده ممثل العلامة بيار الكسندر على 4 مراحل، أولاها تحضير البشرة، من خلال استعمال 4 منتجات تليها المرحلة الثانية والثالثة لتنشيط وتنظيف البشرة على التوالي ومنها تعزيز البشرة في المرحلة الرابعة ووضع منتجات معينة كل وفق المرحلة التي يتطلبها.

ويقبل كثير من الجزائريين على هذه المنتجات التي لا يرضون عنها بديلا، وهو ما أكّدته الشركة التي تعتبر الجزائر سوقا واعدة تركز عليها في إستراتيجيتها التسويقية، خاصة في ظل التنافسية الإيجابية الموجودة حاليا في مجال مواد التجميل.

وطرحت “إستيديرم” جديدها في السوق الجزائرية، حيث تم عرض آخر المنتجات في فندق “الماركير” بالعاصمة أمام عشرات المختصين في التجميل والصيادلة.

وأفاد بيار الكسندر ممثل “استيديرم” في الجزائر أن إستراتيجيتهم ترتكز على توسيع التسويق الانتقائي.
وأضاف المتحدّث بأن تعاملهم الأساسي يتم من خلال الصيدليات وكذا مراكز ومعاهد التجميل بالإضافة إلى الفنادق.

وعلّل الاختيار بكون هذه السلسلة أكثر ضمانا للحصول على منتوج أصلي، كما أنّ العلامة التجميلية الخاصة تنتقي زبائنها بعناية ممن يقدرون الجمال الأصلي والصحي.

وكشف بيار عن استفادة العديد من الصيادلة ومختصي التجميل وكذا البائعين وممثلي العلامة والمندوبين من برامج تكوين وتدريب سنوية واسعة يشرف عليها مدربون عالميون، وعادة ما تنظم تلك الدورات في شهري نوفمبر وديسمبر من كل سنة.

واستطرد المتحدث أنّ مؤسّسته قامت في 2009 بدراسة للسوق قبل دخولها إلى الجزائر، وقفت خلالها على مكانة مواد التجميل لدى الجزائريين وأهم الوسائط التسويقية واختارت أن يتم ذلك في الجزائر مع الصيادلة ومعاهد التجميل بدل محلات بيع العطور.

ويتعامل حاليا مع “إيستيديرم” 200 صيدلية إضافة إلى حوالي 100 معهد تجميل، 60 منهم في العاصمة و40 في وهران، كما تسجل حضورها في أكبر المدن على غرار الجزائر ووهران وكذا عنابة وقسنطينة وسطيف.

وتحرص “إيستيديرم” أن ينفذ الموزّع الرسمي لها ما تم الاتفاق عليه بين الطرفين، ولضمان ذلك تراقب العلامة نقاط البيع في الجزائر من خلال زيارات دورية شهرية لمختلف نقاط البيع.

وأكد بيار الكسندر أنّ الأسعار ثابتة وموحدة، فلا توجد أي تنافسية بين شبكات التوزيع، كما أنّها أسعار مدروسة جيدا، بما يناسب قدرات الجزائريين الراغبين في اقتنائها، غير أن المنتج يبقى ذو نوعية رفيعة جدا، أسعاره أغلى من بقية المنتجات المنافسة في الجزائر، لكنها اقل مما هو معمول به في أوروبا.

وما يصنع التميز بالنسبة لهذه العلامة التجميلية “ايستيديرم” مقارنة مع ما هو مطروح في السوق، هو أنّها انتقائية وليست من المنتجات ذات الاستهلاك الجماهيري، والأهم من كل هذا هو انفرادها بمخبر بحث علمي يطوّر الكثير من الوصفات الجمالية على المدى الطويل، حيث يشرف المجمع “ناوس” على علامتين هما “ايستيديرم” و”بيوديرما”.

البشرة التجميل

مقالات ذات صلة

  • لاعبون يتحولون إلى مواد دستورية والمنجل والكاشير حاضران بقوة

    الحراك يلقي بظلاله على نهائي الكان

    عرف الحراك الشعبي للجزائريين إسقاطات عديدة على كأس أمم إفريقيا الـ "كان" من حيث الشعارات المرفوعة والأغاني والأهازيج التي تتردد في الملاعب وكذا بعض الرموز…

    • 2785
    • 1
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close