-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تسوّقها الصيدليات ومعاهد التجميل والفنادق

جزائريون يقبلون على بروتوكولات تجميل علاجية جديدة هذه الصائفة

كريمة خلاص
  • 748
  • 0
جزائريون يقبلون على بروتوكولات تجميل علاجية جديدة هذه الصائفة
ح.م

جذبت البروتوكولات التجميلية العلاجية إليها كثيرا من الجزائريين الباحثين عن إطلالات متميزة هذه الصائفة في ظل التنافسية الشديدة بين المنتجات والمساحيق المختلفة.

وطوّرت العلامة التجميلية الفرنسية “إستيديرم” بروتوكولات علاج وعناية بالبشرة والجلد جذبت إليها كثيرا من عشاق الجمال، وترتكز هذه البروتوكولات وفق ما أكّده ممثل العلامة بيار الكسندر على 4 مراحل، أولاها تحضير البشرة، من خلال استعمال 4 منتجات تليها المرحلة الثانية والثالثة لتنشيط وتنظيف البشرة على التوالي ومنها تعزيز البشرة في المرحلة الرابعة ووضع منتجات معينة كل وفق المرحلة التي يتطلبها.

ويقبل كثير من الجزائريين على هذه المنتجات التي لا يرضون عنها بديلا، وهو ما أكّدته الشركة التي تعتبر الجزائر سوقا واعدة تركز عليها في إستراتيجيتها التسويقية، خاصة في ظل التنافسية الإيجابية الموجودة حاليا في مجال مواد التجميل.

وطرحت “إستيديرم” جديدها في السوق الجزائرية، حيث تم عرض آخر المنتجات في فندق “الماركير” بالعاصمة أمام عشرات المختصين في التجميل والصيادلة.

وأفاد بيار الكسندر ممثل “استيديرم” في الجزائر أن إستراتيجيتهم ترتكز على توسيع التسويق الانتقائي.
وأضاف المتحدّث بأن تعاملهم الأساسي يتم من خلال الصيدليات وكذا مراكز ومعاهد التجميل بالإضافة إلى الفنادق.

وعلّل الاختيار بكون هذه السلسلة أكثر ضمانا للحصول على منتوج أصلي، كما أنّ العلامة التجميلية الخاصة تنتقي زبائنها بعناية ممن يقدرون الجمال الأصلي والصحي.

وكشف بيار عن استفادة العديد من الصيادلة ومختصي التجميل وكذا البائعين وممثلي العلامة والمندوبين من برامج تكوين وتدريب سنوية واسعة يشرف عليها مدربون عالميون، وعادة ما تنظم تلك الدورات في شهري نوفمبر وديسمبر من كل سنة.

واستطرد المتحدث أنّ مؤسّسته قامت في 2009 بدراسة للسوق قبل دخولها إلى الجزائر، وقفت خلالها على مكانة مواد التجميل لدى الجزائريين وأهم الوسائط التسويقية واختارت أن يتم ذلك في الجزائر مع الصيادلة ومعاهد التجميل بدل محلات بيع العطور.

ويتعامل حاليا مع “إيستيديرم” 200 صيدلية إضافة إلى حوالي 100 معهد تجميل، 60 منهم في العاصمة و40 في وهران، كما تسجل حضورها في أكبر المدن على غرار الجزائر ووهران وكذا عنابة وقسنطينة وسطيف.

وتحرص “إيستيديرم” أن ينفذ الموزّع الرسمي لها ما تم الاتفاق عليه بين الطرفين، ولضمان ذلك تراقب العلامة نقاط البيع في الجزائر من خلال زيارات دورية شهرية لمختلف نقاط البيع.

وأكد بيار الكسندر أنّ الأسعار ثابتة وموحدة، فلا توجد أي تنافسية بين شبكات التوزيع، كما أنّها أسعار مدروسة جيدا، بما يناسب قدرات الجزائريين الراغبين في اقتنائها، غير أن المنتج يبقى ذو نوعية رفيعة جدا، أسعاره أغلى من بقية المنتجات المنافسة في الجزائر، لكنها اقل مما هو معمول به في أوروبا.

وما يصنع التميز بالنسبة لهذه العلامة التجميلية “ايستيديرم” مقارنة مع ما هو مطروح في السوق، هو أنّها انتقائية وليست من المنتجات ذات الاستهلاك الجماهيري، والأهم من كل هذا هو انفرادها بمخبر بحث علمي يطوّر الكثير من الوصفات الجمالية على المدى الطويل، حيث يشرف المجمع “ناوس” على علامتين هما “ايستيديرم” و”بيوديرما”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!