-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد أن وقعت عليها 100 شخصية

جزائريون ينسحبون من مبادرة نداء المستقبل لهذا السبب

الشروق أونلاين
  • 3729
  • 1
جزائريون ينسحبون من مبادرة نداء المستقبل لهذا السبب

انسحب الأمين العام لتحالف الإعلاميين والحقوقيين الأفارقة، بكي بن عامر، من مبادرة نداء المستقبل الموقعة، قبل أيام، بين نخب فكرية وإعلامية من الجزائر والمغرب.

وفي بيان نشره على صفحته الرسمية، كشف بكي بن عامر أن “النداء الذي دعا إلى صلة الأرحام ونبذ الكراهية اتضح أنه مخترق من بعض المغاربة الموقعين و نواياهم سيئة ومبيتة”.

وأضاف: “في الوقت الذي يناشد فيه البيان قيم المحبة والتسامح والإخاء ونبذ الكراهية راح بعض المغاربة ممن وقعوا البيان إلى بث سمومهم على الجزائر من خلال منشورات مغرضة هدفها النيل من بلدي”.

وأكد الأمين العام لتحالف الإعلاميين والحقوقيين الأفارقة أنه “لن ينخرط في أي مبادرة ما لم تكن النوايا صادقة تترجم حقيقة صدق الشعوب المغاربية، مشددا بأنه سيظل دوما جنديا في سبيل خدمة الجزائر ضد المتآمرين”.

كما انسحب المحامي جمال خدير، والناشط المدني صلاح الدين سكريت من المبادرة المفخخة، بينما أبدى سعيد هادف استيائه لسلوك وازدواجية بعض النخب المغربية، في ظل وجود توجيه واضح للموقعين المغاربة واستغلالهم من طرف جهات معادية للشعب والحكومة الجزائرية.

ووقعت نحو 100 شخصية سياسية وحقوقية وإعلامية وفنية ومدنية من الجزائر والمغرب على “نداء المستقبل”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • علال

    تستيقض مؤخرا خير من ان لن تستيقض والله امركم غريب لم تتعضوا من حار عميل لبني صهيون كل ما يحسنه الضرب في الظهر لا نريد اي علاقة معه بل نطالب بقطع كل علاقة معه الى ان يتغير نظامه العميل