-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
القسمان الأوّل والثاني

جزائريو البطولة الفرنسية يُجْبَرون على التعاطف مع “الشواذ”!

علي بهلولي
  • 4553
  • 2
جزائريو البطولة الفرنسية يُجْبَرون على التعاطف مع “الشواذ”!

أجبرت رابطة الكرة الفرنسية المحترفة لاعبي أندية القسمَين الأوّل والثاني، على التعاطف مع “الشواذ”.

حدث ذلك خلال إجراء الجولة الأخيرة من عمر بطولة القسم الفرنسي الثاني مساء السبت الماضي، والجولة الـ 37 من عمر بطولة القسم الأوّل في اليوم الموالي.

وطلبت رابطة الكرة الفرنسية المحترفة من الأندية صنع أقمصة تحمل أرقاما بِلون “قوس قزح” رمز “الشواذ”. بِمناسبة اليوم العالمي لِهذه الفئة الذي يُصادف الـ 17 من ماي.

وهكذا اضطرّ لاعبو المنتخب الوطني الجزائري المحترفون بِفرنسا إلى ارتداء هذه الأقمصة، على غرار أندي ديلور (مونبلييه) وإسلام سليماني (ليون) ويوسف عطال رفقة هشام بوداوي (نيس) وهاريس بلقبلة (براست) وزين الدين فرحات (نيم) وألكسندر أوكيجة (ماتز) ومهدي زرقان (بوردو) وفريد الملالي (أنجي) وماكسيم سبانو رحو (فالونسيان).

وبِالمقابل، أفلت زملاء لهم من هذا “المسخ”، على غرار جمال بلعمري (ليون) وفريد بولحية (ماتز) ورياض بودبوز (سانت إيتيان) وكريم عريبي (نيم) وإدريس سعدي (ستراسبورغ)، بعد غيابهم بِداعي الإصابة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • mota3atif

    يا عباد ربي ما كاين حتى واحد في هذه الدنيا ألي يحب يكون شاذ،الناس هاذو يا إما عندهم مشاكل هرمونية تدفعهم للإحساس بغير حقيقتهم،يا إما مشاكل ظهرت حتى جسديا،واش عمركم ما شفتوا أنثى تقريبا كاملة الأنوثة لكن بعضو ذكري أو رجل تقريبا كامل الرجولة لولا أن له عضو أنثوي!!!والله هؤولاء الناس هم الأكثر تعاطفا مع القضايا العادلة في العالم ومنها القضية الفلسطينية لأنهم يعيشون اللاعدل في الحياة والكثير منهم إنتحروا أو يفكرون به،صحيح ما يحس بالجمرة غير ألي كواتو.

  • نور

    وقريبا أيضا باسم العولمة والإلتزامات الدولية تعدل كما يقال بعض القوانين في الدول العربية والإسلامية ويصبح هذا اليوم يوم يحتفل به في الملاعب والمحافل.. كبقية أسيادهم