الإثنين 10 أوت 2020 م, الموافق لـ 20 ذو الحجة 1441 هـ آخر تحديث 20:09
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

جمال بلماضي

أفاد مصدر عليم، أن المدرب جمال بلماضي، يسعى لتغيير العديد من الأمور الخاصة بالتشكيلة الوطنية ومحيطها، واشترط على رئيس الفاف خير الدين زطشي، إعادة النظر في العديد من النقاط، وإجراء بعض التعديلات قبل التربص المقبل للمنتخب الوطني.

و تحدث بلماضي، مع المسؤول الأول في الفاف، عقب نهائي كأس أمم إفريقيا أمام السنغال، يوم الجمعة الماضي، بمكان إقامة الفريق الوطني، أين تحدث الطرفان عن العديد من النقاط بما فيها، مستقبل الطاقم الفني وبقية المساعدين ومنح اللاعبين، التي تم تحديدها مسبقا بـ 150 ألف دولار، علما أن وزارة الشباب والرياضة أيضا خصصت منحة للفريق الوطني، وطلبت من رئيس الفاف، إرسال لائحة اللاعبين وأعضاء الطاقم الفني إلى مقرها بشارع محمد بلوزداد.

وحسب نفس المصدر، فان بلماضي، طلب من زطشي، تنقية محيط الفريق الوطني، من بعض الموظفين الذين لم يكونوا في المستوى من كل الجوانب، وأثروا سلبا على عمله منذ التحاقه بالعارضة الفنية للمحاربين، وقد يكون المناجير العام حيكم مدان أول من سيتم التضحية بهم، إضافة إلى بعض الأشخاص المحيطين بالفريق.

وعلى صعيد، آخر فقد تقرر تأجيل موعد اجتماع المكتب الفدرالي، إلى 30 جويلية الجاري، بعدما كان مقررا بعد غد الخميس 25 جويلية بمركز التحضيرات في سيدي موسى، إذ أوضح مصدرنا بأن زطشي، قرر تغيير تاريخ اللقاء، لأخذ قسط من الراحة بعد الإرهاق الذي أصابه رفقة بعض مساعديه أثناء البطولة الافريقية.

وأول ما سيطرح على طاولة أعضاء المكتب الفدرالي، هو تقرير المشاركة في كأس انم إفريقيا في مصر، من قبل المناجير العام عبد الحكيم مدان، الذي رافق المحاربين في تربصهم الأول بالعاصمة ثم الدوحة القطرية، وبعدها إلى مصر، بحيث يرتقب تثمين الانجاز التاريخي، مع التطرق الى بعض التفاصيل بما فيها منح اللاعبين وأعضاء الطاقمين الفني والطبي.

وعاد الخضر زوال السبت الماضي من مصر، في رحلة خاصة، عبر طائرة الخطوط الجوية الجزائرية، ليحتفلوا مع الجماهير الغفيرة التي خرجت لاستقبالهم في العاصمة، ثم التنقل إلى قصر الشعب أين كرّمهم رئيس الدولة المؤقت عبد القادر بن صالح، ليغادر الجميع بعدها إلى وجهته الخاصة، لقضاء قسط من الراحة.

هذا، ومن المرتقب ان يعرض رئيس الرابطة المحترفة، عبر الكريم مدوار، على رئيس الفاف، برنامج البطولة الوطنية للموسم الكروي 2019/2020، والتي تنطلق في شهر أوت المقبل.

الخضر السنغال جمال بلماضي

مقالات ذات صلة

600

4 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • حليم حيران

    نعم مازال بقايا ماجر و اصحاب زطشي لا كفائة و لا والو يجب ان يطالهم المنجل.العصابة عينت الوزير الاعور و هو عين زطشي الذي عين ماجر و اغيل و مناد و مدان و حارس الحراس قاواوي اي من نفس القبيلة ناهيك عن الموضفين الذين لا تسلط عليهم الاضواء.تنحاو البعض و مازال باقي الزريعة الفاسدة. نتمنى يجي روراوة باش ينقيهم قاع.روراوة انسان نضيف خلى على ما اضن 80 مليار في الخزينة زائد انه رجل محنك و له دبلوماسية و وساطات في المجال الرياضي لا يملكها حاليا احد غيره.

  • جثة

    لكن خطأ روراوة الابدي هو انه يتدخل في قرارات المدربين وهذا ما سيجعل بلماضي يستقيل في حالة رجوع الحاج روراوة والله اعلم …

  • سس

    يا حيران…القبيلة التي تتحدث عليها همشت وغدرت منذحرب التحرير أين ذبحت من وراء الظهر من طرف من يحمل أفكار جهوية مثلك.أخطو هذي القبيلة وانفثوا سمكم في وجه الافعى الحقيقية في هذا البلد وهي واضحة أنها لاتنتمي الى هذه القبيلة التي تتحدث عنها أنت.أما بلماضي هو له رأي وعلى المسؤولين أخذ القرارات التي تصب في مصلحة المنتخب وفقط فإن إصاب فاليلبوا شرطه وإن أخطأ عليهم بالمشاورة لاقناعه. الإدارة الحقيقية يجب أن تكون موضوعية ومنصفة لكن ليست ضعيفة الشخصية.مشكلة الجزائري أنه دائما يبحث على تقديس الأشخاص.الفريق الوطني كالدولة الجزائرية عامة يجب أن لا تزول بزوال الرجال وهذا هو النضام الحقيقي.

  • سامي

    البعض يتكلم عن رجوع روراوة و ما أشبه ، لماذا البعض مصمم على تمسك بالخشب القديم لبناء الجديد ، لنترك الشباب الصاعد العمل خاصة فى هذه الأيام المباركة الحراكية و قطع حبل الردائة القديم الى الأبد ، جمال بلماضي له فرصة لتنظيف البيت و الكل يقف معه

close
close