-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نواب الحزب يصعدون لإرغام بوشارب على الرحيل

جميعي: الأفلان مازالت بحاجة إلى سعداني وبلخادم وحجار

أسماء بهلولي
  • 2011
  • 0
جميعي: الأفلان مازالت بحاجة إلى سعداني وبلخادم وحجار
ح.م

قال الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني محمد جميعي، الإثنين، أمام مناضليه خلال حفل استقبال خصص لتقديم تهاني العيد بمقر الحزب بالعاصمة، إن الآفلان يرى أن حل الأزمة يكمن في الحوار ولا بديل عن ذلك قائلا: “لا يجب أن نخرج عن الدستور والقانون، وجبهة التحرير يقبل التحاور مع كل الأحزاب السياسية”.

وفي الشأن الحزبي، جدد خليفة جمال ولد عباس، دعوته لمناضلي الآفلان للعودة إلى البيت الكبير، قائلا إن أبواب الحزب مفتوحة أمام قيادات الآفلان السابقة، لأنه بحاجة إلى تجربتهم، لاسيما الأمين العام الأسبق عبد العزيز بلخادم وعمار سعداني والقيادي عبد القادر حجار. وعاد جميعي ليؤكد أن الآفلان يتحمل وزر ذنوبه أمام الشعب، وقد بات فريسة في يد الأعداء- حسبه – لافتا إلى أنه لن يتكلم وسيقتدي بمؤسسة الجيش التي أثبتت وطنيتها وحبها للجزائر رغم الضربات.

وعاد الأمين العام للأفلان، للحديث عن شرعية انتخابه، حيث قال إن اللجنة المركزية أعطت الحزب الشرعية والأمانة ومن غير المعقول حلها، ردا على دعوات حلها، مصرحا: “هناك أشخاص تخلوا عن ضميرهم ونسو تاريخهم يريدون حل المحافظات والقسمات واللجنة المركزية وهذا مطلب غريب منهم”، مضيفا أن الآفلان اليوم “يعول على أشخاص ومناضلين أكفاء لأن هنالك من يريد جرّ الحزب إلى المجهول”.

بالمقابل، أعلنت قيادة حزب جبهة التحرير عن تنظيم لقاء يجمع نواب الحزب بغرفتي البرلمان، وهو الاجتماع الذي ينتظر أن يكون فرصة يراد من خلالها تصعيد الضغط على رئيس المجلس الشعبي الوطني معاذ بوشارب لإجباره على الاستقالة بصفته أحد الباءات المرفوضة شعبيا. حيث كشف نواب الحزب في بيان لهم عن مواصلتهم الضغط على رئيس المجلس للتضييق عليه ودفعه نحو تقديم الاستقالة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!