-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

جوفنتوس يدخل ديبالا في صفقة نيمار

جوفنتوس يدخل ديبالا في صفقة نيمار
ح.م

دخل نادي جوفنتوس الإيطالي بقوة في سباق ضم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان، خلال الساعات الماضية، وكان نيمار أعلن رغبته في الرحيل عن النادي العاصمي خلال الصيف الجاري، واقترن اسمه بالعودة للدوري الإسباني سواء من بوابة فريقه السابق برشلونة أو غريمه الأزلي ريال مدريد.

ووفقاً لصحيفة “غلوبو سبورت” البرازيلية، فإن جوفنتوس أعلن لسان جيرمان استعداده للتخلي عن صانع ألعابه الأرجنتيني باولو ديبالا كجزء من صفقة يضم بموجبها نيمار، مضيفة بأن ديبالا لم يعد له مكان بين صفوف جوفنتوس، وبالأخص بعدما كان قريباً من الرحيل خلال الصيف الجاري لتوتنهام أو مانشستر يونايتد الإنجليزيين.

وأوضح المصدر أن جوفنتوس يستغل حالياً حالة الإحباط التي يعيشها نيمار بسبب توقف مفاوضات ضمه من جانب برشلونة وريال مدريد، ويحاول استغلال الموقف لصالحه، وكشف عن أن إدارة “البيانكونيري” تستهدف الجمع بين البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم هجوم الفريق ونيمار، أملاً في تحقيق الحلم الغائب بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

ودخل نيمار في حالة تمرد من أجل الرحيل عن سان جيرمان، وهو ما تمثل في غيابه عن جميع المباريات الإعدادية للموسم الجديد، فضلاً عن مباراة السوبر الفرنسي وأولى مباراتين بالدوري الفرنسي.

يشار إلى أن اللاعب البرازيلي صاحب الـ27 عاماً شارك مع سان جيرمان في 58 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 51 هدفاً وصنع 29، وتوج معه بـ5 ألقاب محلية أبرزها الدوري الفرنسي مرتين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!