الأحد 23 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 13 محرم 1440 هـ آخر تحديث 23:42
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

جيرارد بيكي

أعلن اللاعب الإسبانى جيرارد بيكي، السبت، اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب بلاده، بعد تسعة أعوام من تمثيل ألوان منتخب “الثيران”.

وقال جيرارد بيكي في مؤتمر صحفي: “تحدّثت مع الناخب الوطني لويس إنريكي قبل أسبوع، وأخبرته بِقرار الإعتزال الدولي. كان هذا القرار مدروسا للغاية”،

وأضاف مدافع فريق برشلونة الإسباني البالغ من العمر 31 سنة: “كانت مرحلة رائعة على الصعيد الدولي، بعدما فزت مع منتخب إسبانيا بِكأس أمم أوروبا (2008 و2012) وكأس العالم أيضا (2010). تركيزي الآن منصبّ على مشواري مع فريق برشلونة”.

وكان مونديال روسيا المُنتظم ما بين منتصفَي جوان وجويلية الماضيَين بِروسيا، آخر مشاركة للمدافع جيرارد بيكي مع منتخب إسبانيا.

ويستعدّ جيرارد بيكي رفقة فريقه برشلونة لِمواجهة المُنافس إشبيلية، مساء هذا الأحد. ضمن إطار الكأس الإسبانية الممتازة للأندية.

وبِهذا الصدد، شدّد بيكيه على صعوبة المباراة، خاصة وأنها ستُقام بِصيغة لقاء واحد، بدلا من النمط التقليدي المُرادف لِمواجهتَي الذهاب والإياب.

وأشار بيكيه إلى أن هدف فريق برشلونة في موسم 2018-2019 هو التنافس بِضراوة، من أجل التتويج بِكأس رابطة أبطال أوروبا، وأيضا الإحتفاظ بِلقب بطولة إسبانيا.

https://goo.gl/sSVLf7
جيرارد بيكي منتخب إسبانيا نادي برشلونة

مقالات ذات صلة

  • مجلة أمريكية تكشف:

    مونديال قطر 2022 كابوس الاتجار بالبشر

    كشفت مجلة "فيدراليست" الأمريكية، عن استمرار انتهاك حقوق العمال خلال بناء ملاعب كأس العالم في قطر، مشيرة إلى أن مونديال 2022 في قطر،هو بالفعل كابوس…

    • 260
    • 1
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close