-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
البرايم الأخير في 22 نوفمبر.. فقط وحصريا على تلفزيون "الشروقTV"

“حاج موفق”.. “كلثوم” و”نوال” في نهائي “ماستر شاف” 2018!

“حاج موفق”.. “كلثوم” و”نوال” في نهائي “ماستر شاف” 2018!
ح.م

في حلقة “شروقية” مميزة مليئة بالتشويق والمتعة امتدت لساعة ونصف من الزمن، تأهل كل من “قاضي حاج موفق” و”نوال طواهرية” من وهران و”كلثوم شكروش” من اليزي، إلى المحطة الأخيرة من برنامج الطبخ العالمي “ماستر شاف الجزائر” الموسم الثالث، فيما فشلت نسرين زرماني “العاصمية” في إقناع لجنة التحكيم وأُقصيت بشكل نهائي بعد 90 يوما من المغامرة والتنافس ضمن أكبر مسابقة للطهي في البلاد.

وشارك المتسابقون في 3 تحديات صعبة بحضور الشاف التنفيذي لمعهد  paul bocusseالفرنسي، حيث افتك “حاج موفق” التأشيرة الأولى والتحقت به “كلثوم”، ليشتد الصراع بين “نسرين” و”نوال”، هذه الأخيرة التي تفوقت واستطاعت ضمان المقعد الثالث في موقعة النهائي الذي يعرض الخميس المقبل 22 نوفمبر اعتبارا من الساعة التاسعة ليلا على قناة العائلة.. “الشروق تي في”.

وشهد “ماستر شاف” في نسخة العام الماضي تتويج الطباخ الهاوي نسيم ساوش من سطيف، بلقب برنامج الطهي العالمي في طبعته الجزائرية، بعد تفوقه على الطباخة “هاجر” (شقيقة نوال الوهرانية) في البرايم الثامن والأخير. ومعلوم أن المتوج بلقب هذه الطبعة، سيستفيد من تكوين احترافي بمعهد الطهي  paul  bocusseالفرنسي، إلى جانب حصوله على جائزة نقدية بقيمة 5 ملايين دينار جزائري (500 مليون سنتيم). يشار إلى أنه صدّرت نسخة عربية للبرنامج ذات طابع سعودي من قبل التلفزيون السعودي باسم “ماستر شاف العرب” سنة 2014، كما عرضت القناة المغربية الثانية “دوزيم” نسخة مغربية في نهاية ذات العام باسم “ماستر شاف المغرب”. وصدّر قالب البرنامج حول العالم تحت نفس الشعار البصري لماستر شاف، وسجل مشاهدة قياسية في أزيد من 50 دولة حول العالم، حيث يعتبر البرنامج الأكثر مشاهدة على الإطلاق بما أنه يبث في 200 محطة تلفزيونية على الأقل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • امينة

    ان شاء الله تفوز كلثوم

  • جزائري حر

    ها هو دكاء العبر والعرب خاصة نسائهم كل أصبح بحرفة تاع الماكلة.

  • adrari

    “قاضي حاج موفق طلعوه معريفة .في مكان كلثوم