-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تقيمان في مسكن وظيفي

حادثة برج باجي مختار تتكرر في بسكرة.. ترويع أستاذتين والسطو على ممتلكاتهما

الشروق أونلاين
  • 5498
  • 6
حادثة برج باجي مختار تتكرر في بسكرة.. ترويع أستاذتين والسطو على ممتلكاتهما

كشف النائب البرلماني السابق مسعود عمراوي، عن تعرض أستاذتين للترويع بعد  اقتحام سكنهن الوظيفي والسطو على ممتلكاتهما على الساعة الثالثة صباحا بحي وظيفي بولاية بسكرة.

وأكد عمرواي في منشور له عبر صفحته على الفيبسوك، السبت، أن حادثة برج باجي مختار تكررت صبيحة السبت في بسكرة بسيناريو جديد.

وأورد عمرواي الحادثة التي  بدأت  حسب ما وصله بتكسير النافذة واقتحام مسكن الأستاذات الذي كان فيه أستاذتين فقط لأن بقية الأستاذات كن غائبات بمناسبة العطلة الأسبوعية.

وقال عمراوي إن “المسكن يتواجد في الطابق الأرضي للعمارة، حيث قام المعتدي بأخذ الهواتف الذكية وأجهزة الإعلام الآلي ، وكل ما خف وزنه وغلا ثمنه بعد ترويع وتهديد الأستاذات  بالسلاح الأبيض، هؤلاء الأستاذات القادمات من مختلف ولايات الوطن اللائي تم تعيينهن إثر اعتماد الأرضية الوطنية”

من جهتها أكدت خليه الإعلام والتنظيم للنقابة الوطنية لعمال التربية أنه تم الاعتداء على السكن الجماعي للأستاذات بالعالية فجر السبت بغرض السرقة.

وأوضحت الخلية في منشور لها عبر صفحتها الرسمية، أن “السارق اقتحم المنزل الكائن على مستوى العالية الشمالية ببسكرة، مستعملا السلاح الأبيض لتهديد الأستاذتين، وسرقة  حواسيبهن وهواتفهن”.

وأشارت الخلية إلى أن “الأستاذتين لم تتعرضا لأي عنف جسدي”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • amremmu

    في خضم أحداث التسعينيات كان بعض المثقفين الجزائريين على قلتهم يقولون ويكررون بأن أطفال اليوم ( أطفال التسعينيات ) سوف يكونون قنابل غدا . وها نحن نعيش ذلك .

  • إبن الجزائر

    الأمر فيه إن و أخواتها يا هل ترى من يقف وراء هذه الحملة الابتزازية ؟ و من له مصلحة من وراء هذا الفعل ؟

  • لزهر

    من يلعب على أعصاب و أوتار الجزائريين. الجيل الذي يبلغ فيه الترف حداً ما. حيث يصبح بعض الناس عالة على الدولة يفقدون عصبيتهم. أي أن هذا الجيل (الثالث) هو مُؤشر لِزوال الدولة و إنقراضها من وجهة نظر إبن خلدون.

  • مواطن

    وهل برلماني عندو الحق في نشر مثل هاذه المنشورات المخصصة للقضاء؟ هو تجاوز حدود القانون. لا يعلن عن شيء مثل هاذه الاشياء الا قاضي امام الصحافة تذكر اسمه. واذا كانت كذبة و حذفها فكيف يكون موقف اللذي نشرها الا اذا اخذ نسخة منها. ولا اضن ان اي صحفي لا يعرفها.

  • جزائري

    متى يسن قانون لحماية موظفي قطاع التربية ؟

  • بلابلابلا

    هل هناك فعلا سكن وظيفي للاساتذة ؟، أم انه سكن مستأجر ، ارجو ان لا تسموا المسميات بغير اسمائها من باب المصداقية (التي لا أضن انكم تبحثون عنها اساسا)