-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

حادثة ذوي الهمم العالية.. إقالات جديدة في وزارة الشباب والرياضة

الشروق الرياضي
  • 9099
  • 2
حادثة ذوي الهمم العالية.. إقالات جديدة في وزارة الشباب والرياضة

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن قيام الوزير عبد الرزاق سبقاق بإنهاء مهام كل من مدير ترقية الرياضة في أوساط التربية والتكوين والرياضة للجميع وفي الأوساط المتخصصة، ومدير متابعة المؤسسات والحياة الجمعوية وأخلاقيات الرياضة بالوزارة.

وجاء القرار بعد إعلان الوزير في ندوة صحفية عن إقالات مرتقبة في الوزارة بعد حادثة سوء استقبال ذوي الهمم العالية المشاركين في الألعاب البرالمبية.

إنهاء مهام الأمين العام ومدير الرياضة بوزارة الشباب والرياضة

أنهى الوزير الأول أيمن بن عبد الرحمان الأحد، مهام الأمين العام ومدير الرياضة بوزارة الشباب والرياضة، بسبب الإهمال على خلفية حادثة سوء استقبال ذوي الهمم العالية.

وحسب بيان للوزارة الأولى، جاء هذا القرار الذي  أصدره الوزير الأول وزير المالية بأمر من الرئيس عبد المجيد تبون بسبب الإهمال والتقصير الذي ترتب عنه سوء استقبال رياضيين بعد مشاركتهم في الألعاب البرالمبية.
كما أعلنت الوزارة الاولى متابعة التحقيق لمحاسبة المسؤولين عن الحادثة.

بيان الوزارة الأولى

عقب الإهمال المسجل في أداء المهام وغياب روح المسؤولية والتقصير الذي ترتب عنه سوء استقبال رياضيين بعد مشاركتهم في الألعاب البارالمبية، وبأمر من رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، أنهى الوزير الأول وزير المالية السيد أيمن بن عبد الرحمان اليوم، مهام كل من الأمين العام والمدير العام للرياضة بوزارة الشباب والرياضة، إضافة إلى متابعة التحقيق لمحاسبة أي مسؤول تثبت مسؤوليته في هذه الحادثة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • استفسار،

    ماذا عن الوزير الذي هو المسوول الاول. لا يتحمل شيء.

  • جزاءري

    من اللذي اعطاهم المسؤولية . هو من يجب ان يحاسب .