الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 16 محرم 1440 هـ آخر تحديث 22:19
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
رويترز

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في البيت الأبيض في العاصمة واشنطن يوم الأربعاء 22 أوت 2018

قالت شبكة “سي إن إن” الأمريكية، السبت، عن حصولها على وثائق كشف فيها حارس سابق لـ”برج ترامب العالمي”، عن وجود طفل غير شرعي للرئيس الأمريكي من علاقة مع خادمة، وفق ما أوردت وكالة الأناضول للأنباء.

ونقلت الشبكة عن مارك هيلد، محامي الحارس دينو ساجودين، أن موكله سبق أن أبرم اتفاقاً مع شركة “أميريكان ميديا إنك” الإعلامية يقضي بعدم التحدث عن الموضوع لمصدر صحفي آخر.

وأكد هيلد، أن ساجودين التزم الصمت حيال تلك المسألة، مقابل مبلغ 30 ألف دولار عند نشر الشركة الإعلامية للقصة.

وأضاف أن أحد بنود العقد كانت تلزم ساجودين بدفع مليون دولار في حال الكشف عن القصة لمصدر آخر، ليكون للشركة الحق الحصري في نشرها.

وقال المحامي، إن موكله تمكن حالياً من إنهاء العقد وأصبح حراً في التحدث عن العلاقة المزعومة التي تعود لثمانينيات القرن الماضي، حسب سي إن إن.

ويظهر من الوثائق أنها موقعة في نوفمبر 2015.

يشار إلى أن القصة تصدرت الأضواء في أفريل الماضي، قبل حصول سي إن إن على العقد الموقع بين ساجودين و”أميريكان ميديا إنك”.

ولم يعلق البيت الأبيض على ما أوردته سي إن إن حتى الساعة.

جدير بالذكر أن محامي ترامب السابق وليام كوهين، اعترف مؤخراً بدفع أموال لشراء صمت امرأتين تزعمان إقامة علاقة مع الرئيس الأمريكي، وهما الممثلة الإباحية ستورمي دانيالز، وعارضة البلاي بوي، كارين ماكدوغال.

https://goo.gl/3961nY
أمريكا دونالد ترامب سي إن إن

مقالات ذات صلة

  • نتنياهو:

    سنواصل محاربة إيران في سوريا

    قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الثلاثاء، إن "إسرائيل" ستواصل تنفيذ عمليات في سوريا، في تصريحات جاءت بعد أن أعلنت روسيا أنها ستزود حليفتها سوريا…

    • 262
    • 0
  • ردا على الكيان الصهيوني

    روسيا تنقل وسائل الحرب الإلكترونية إلى سوريا

    ذكرت وسائل إعلام، الثلاثاء، أن وزارة الدفاع الروسية بصدد نقل وسائل الحرب الإلكتنرونية إلى سوريا وذلك على خلفية حادث اسقاط الطائرة من قبل الكيان الصهيوني. وأوضحت…

    • 387
    • 1
3 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • ياسين

    لاتوجد تعليقات .أين هم اصحاب التعليقات ؟؟؟؟؟؟؟؟

  • +++++++

    (… محامي ترامب السابق وليام كوهين، اعترف مؤخراً بدفع أموال لشراء صمت امرأتين تزعمان إقامة علاقة مع الرئيس الأمريكي …)

    ترامب يحسب أنه أصبح واحدا من بني صهيون عندما منح (توهما) القدس للصهاينة، فإذا بمحاميه السابق كوهين الذي هو أكيد صهيوني يقوم ببيعه لخصومه بفضحه ..
    الذي يقف مع الباطل ينتهي به الأمر إلى مذلّة عظيمة.

  • الشيخ عقبة

    العلاقات الجنسية المتراضية عند البشر المتفرغ للعمل الصالح لا تعني شيئا يثير أنتباه العامة،كذلك بالنسبة لعباد الفرج المقدس(نحن)لايثار المكشل أصلا ولا يمكن النطق به ولو حدث الأغتصاب على قاصر في سن9سنوات من طرف مسؤول بسيط فما البال إن كان وزيرا؟بحجة الرسول تزوج بعائشة وسنها9س،التسر وحجب الشهادة واجب والأحتجاج الحقيقي لمحاربة الظلم والفساد والجرائم محرم من طرف فقهاء الدجل فقط الأحتجاج وغلق الطرقات لمجرد سماع موسيقى أو أغنية لتسلية الشباب محرمة وتشكل جريمة دينية تقتضي الصلاة والأعتكاق في الطرق والساحات وفوق قنوات صرف المياه القدرة والمزابل الميمونة(إن حدث التشهير بمسؤول عندنا أكيد مآمرة مؤكدة)

close
close