الإثنين 22 جويلية. 2019 م, الموافق لـ 20 ذو القعدة 1440 هـ آخر تحديث 12:52
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

مهدي جيانين

تحدّث حارس المرمى الدولي الجزائري المُغترب مهدي جيانين عن راهن ولاحق مشواره الكروي، ضمن صفوف فريق كليرمون فوت من القسم الثاني الفرنسي.

وبدأ حارس المرمى مهدي جيانين منذ عام 2015 يحضر مقابلات المنتخب الوطني الجزائري (ليس كلّها)، لكنه لم يحصل له شرف خوض مباراة دولية بِزيّ “محاربي الصحراء”.

وقال مهدي جيانين إنه يرغب في مواصلة “المغامرة” الكروية مع فريق كليمون فوت، وعدم تغيير الأجواء في سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة. عِلما أنه يملك عقدا تنقضي مدّته صيف 2020.

وعن سبب رغبته في البقاء رغم ملازمته كرسي الإحتياط، قال مهدي جياني (28 سنة) في مقابلة صحفية مع جريدة “لا مونتاني” الفرنسية، الثلاثاء، إنه يشعر بِالإرتياح في “بيت” كليرمون فوت” بعد 8 سنوات قضاها يُمثّل ألوان هذا الفريق. ولذلك لا يُفكّر في الرحيل.

وأضاف مهدي جيانين أنه سيتحدّث مع مدربه باسكال غاستيان عند نهاية الموسم الحالي، حول مركزه في مقابلات كليرمون فوت نسخة 2019-2020.

هذا وذكرت أحدث التقارير الصحفية الفرنسية أن حامي العرين ريمي ديسكون الحارس الأساسي لِفريق كليرمون فوت، سيعود بعد نهاية الموسم الحالي إلى الفريق الذي يمتلك عقده، مُمثّل في نادي باريس سان جيرمان بطل “الليغ 1”. ما يعني أن مهدي جيانين يكون قد شعر بِنوع من التفاؤل، بِإمكانية حراسة مرمى كليرمون فوت من منصب أساسيّ، في الموسم المقبل.

وشارك مهدي جيانين في 10 مقابلات فقط أساسيا، من أصل 35 مواجهة خاضها كليرمون فوت في بطولة القسم الثاني الفرنسي هذا الموسم. نظير 25 مقابلة أساسيا لِزميله ريمي ديسكون.

وضمن فريق كليرمون فوت بقاءه في القسم الثاني الفرنسي، قبل 3 جولات عن إسدال الستار. وسيُكمل ما تبقى من الموسم الحالي بِكل أريحية، كونه أيضا ليس معنيا بِالصعود إلى القسم الأوّل.

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close