-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

حارس مرمى من كندا يُعزّز صفوف أشبال “الخضر”

علي بهلولي
  • 4229
  • 1
حارس مرمى من كندا يُعزّز صفوف أشبال “الخضر”
ح.م
حارس المرمى ماستياس حماش

يُجري المنتخب الوطني الجزائري لِفئة أقلّ من 17 سنة مقابلات دور المجموعات للبطولة العربية، بِملعب “عبد الكريم كروم” بِبلدية سيق ولاية معسكر.

وكانت القرعة قد أوقعت أشبال “الخضر”، في فوج يضمّ فرق فلسطين والسودان والإمارات.

وتحتضن الجزائر هذه البطولة، في فترة ما بين الـ 23 من أوت الحالي والـ 8 من سبتمبر المقبل. بِكلّ من مدينتَي وهران (لم تذكر “الفاف” بعد اسم الملعب)، وسيق.

ووجّه الناخب الوطني رزقي رمان، الخميس، الدّعوة إلى 24 لاعبا، لِإقامة تربّص بِمدينة الرويبة (شرق العاصمة).

وتتخلّل التربّص مقابلتان تحضيريتان: أمام نادي إعكورن (تيزي وزو) هذا الجمعة، وضد أكاديمية البارادو الثلاثاء المقبل.

ويتّجه المنتخب الوطني لِأقلّ من 17 سنة بعدها وفي اليوم الموالي، إلى مدينة وهران لِإقامة آخر تربّص هناك، استعدادا للبطولة العربية أشبال.

ونعود إلى قائمة اللاعبين المُشار إليها أعلاه، فقد ضمّت 4 عناصر ينشطون خارج الوطن: حارس المرمى ماستياس حماش من أكاديمية نادي مونتريال الكندي، ولاعبي الميدان: محمد عبد المجيب من نادي أليكانتي الإسباني، وطارق غولي من فريق رودا الهولندي، وعلي زايد محمد من نادي الزمالك المصري. وطبعا، تبلغ أعمارهم تحت 17 سنة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • ناقل

    و لو أن هدف التتويج باللقب ليس الأهم بالنسبة للفئات الشبانية، في الفئة العمرية يمكن معاينة اللاعبين جيدا عكس الأواسط حيث يوجد لاعبين مربوطين بعقود إحتراقية لقطة الأكابر بأندية أوروبية لا يسرحون للمشاركة في المنتخبات الوطنية. لكن عسى أن يتوج المنتخب الجزائري للأشبال يتوج بها لإبتهاج الجمهور المحلي حتى و إن كان لن يعوض كليا إخفاق دورة كرة القدم المتوسطية.