السبت 23 جانفي 2021 م, الموافق لـ 09 جمادى الآخرة 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
أرشيف

قال وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي، بأنه قادر على هزيمة أي منتخب في القارة السمراء وخص بالذكر المنتخبين الوطني الجزائري والسنغالي.

وصرح الناخب الجزائري الأسبق خلال حوار له مع قناة الرياضية المغربية: “لا أخفي بأننا قادرون على هزم منتخبات قوية كالسينيغال والجزائر لكن بالمقابل قد ننهزم أمام منتخبات أقل مستوى”.

وأوضح إنه بصدد بناء الفريق المغربي، كمجموعة متماسكة.

ويشرف خاليلوزيتش على منتخب المغرب منذ 2019 بعقد يمتد لـ 2022، كما قاد قبلها محاربي الصحراء.

أتمنى تكرار إنجاز منتخب الجزائر

وعاد البوسني ليتحدث عن تجربته مع الجزائري في كأس العالم 2014، حيث قال: “أتمني يوما إعادة إنجاز المنتخب الجزائري”.

وأوضح ” لقد لعبنا كأس العالم في البرازيل وتواجدنا في مجموعة صعبة لكننا قمنا بأشياء استثنائية على أفضل فريق في تلك الفترة لقد كسبنا التعاطف رغم الهزيمة امام ألمانيا والإقصاء لأننا قدمنا مباراة جيدة”.

واسترسل: “لعب كأس العالم يبقى أكبر هدية للاعب المحترف، واللاعب الذي لم يلعب كأس العالم كأنه لم يقدم شيئا خلال مسيرته رغم فوزه بالألقاب مع الأندية”.

وحسبه “فالتاهل لكأس العالم ليس سهلا نحن لسنا جاهزين ويجب ترميم الصفوف أكثر من أجل الوصول لمستويات أكبر حين تنطلق التصفيات جوان المقبل”.

المنتخب المغربي المنتخب الوطني وحيد خليلوزيتش

مقالات ذات صلة

600

26 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • ملاحظ

    اظن أن حاليلوزيتش حالفه الحظ لما أشرف على المنتخب الوطني.
    ومن يوم تركه لم يحقق أي نتائج مع المنتخبات التي أشرف عليها.
    إما أنه يبيع الوهم أو السحر المغربي عمل فعلته

  • كمال

    كرة القدم ليست علوم دقيقة كل شيء ممكن،من قال ان المانيا تهزم البرازيل بسباعية في نهائي عالمي ومن قال ان اسبانيا تهزم المانيا بسباعية الخ،دعونا من الكلام الفارغ

  • عماد

    هل المنتخب المغربي حاليا اقوى من الجزائر؟ لا، المعطيات تميل للاخوة الجزائريين. هل يمكن ان يهزم المغرب الجزائر؟ نعم، ممكن، كل شيء ممكن في كرة القدم، وهذا ينطبق على اي مقابلة في كرة القدم و ليس فقط بين المغرب و الجزائر و السلام عليكم

  • amine.oran

    يا حاليلوزيتش لا تحزن.. خلقت الاحلام كي لا تتحقق.

  • ملاحظ

    كل المدربين المنتخابات المنافسة للخضر تقول هذا الكلام۔۔وكل المنتخبات مهما كان حجمها قادرة علی هزيمة الخضر۔۔۔فالكورة ايضا حظ۔۔۔

  • Med-dz

    لم يكفي المخزن المغربي إستفزاز الجزائرسياسيا أصبح يلجأ إلى الرياضة التي من المفروض تجمع بين الشعوب ليستفزنا رياضيا مع أنه يعلم أنّ في الوقت الحالي من الصعب جدا للمنتخب المغربي المتواضع خاصة في الهجوم أن يهزم الكتيبة المرعبة للمايسترو بلماضي حفظه الله . (حتى أنت صِرْتَ بوقًا للمخزن الخبيث يا حاليلوزتش) .

  • محمد

    اين هو المشكل ؟ تفوز الجزائر او تفوز المغرب !!
    للشيء الاكيد أن اللقاح سياتي من خارج منطقتنا.

  • الهواري الوهراني

    يا حاليلوزيتش انت قلت انكم غير جاهزين عليك بناء منختب من بعد اتكلم على من تقدر ان تهزمه انت تغطي الشمس بالغربال
    عندنا شيخ القبيلة بلماضي حينما يصرح يريد مقابلات مع المنتخبات العاااالمية حتى يعرف مستوى المنتخب و ليس له اي عقدة اي منتخب ليذكر انه ممكن ان يهزمه بل الكلام عن الانتصار يكون بعد 90 دقيقة
    مما شد انتباهي ان المراركة اكثر الزوار على الصحف الجزائرية و خير دليل الديسلايكات لكل تعليق يعاكس أقوال حاليلوزيتش و كأن منتخبهم انتصر على الجزاىر هههههههههه
    ممكن ان تنتصرو على البنين

  • Mahfoud

    ce n’ est pas le moment monsieur Hallilozich , ne crache pas dans la soupe .Algeriens et Marocains sont des gens Civilises et Fair Play sportivement. Ils sont freres ….Ils applaudiront le gagnant et le perdant aussi

  • sahli

    un jour tu gagnes
    un jour tu perds

  • Ben

    شاهدت مباريات المنتخب المغربي مؤخرا في الحقيقة منتخب متجانس استطاع الفوز على نائب بطل إفريقيا بثلاثية وبسهولة اما في ما يخص فوزه على الجزائر فهذا موضوع آخر لأننا نتكلم على ديربي قوي بين منتخبين عريقين وفي مثل هذه المقابلات تفاصيل صغيرة هي التي تحسم المقابلة مثل العزيمة والروح القتالية واللياقة البدنية العالية وليس الفنيان او النجوم والسلام

  • الجزائري الحر

    اللعب مع المغرب صعب جدا …فقد أخد المغرب على عهده منذ انهزمت امام الجزائر ب خمسة اهداف لصفر فاتتجنا مشروبا مكتوب علي 5 _ 1 وبذلك اقسم المغرب ان اي مباراة صدنا سيفوز علينا او يتعادل ….فالمنتخب المغربي قوي جدا ولكن سوف نحاول هزيمته

  • مراد

    علاش مقالش هدا لكلام إيام قبل ما تندلع الحرب في الصحراء الغربية، الجزائر حتى ولو تنهزم يوم الا مع فريق محمد6 لا يجوز.

  • الشريف القادري

    بدون عنتريات ، مثل نحن الاقوى ، و لايوجد احد مثلنا ، و عندنا صحة احسن في افريقيا
    المغاربة ليس من شيمهم العنتريات يا خليلوفيتش!
    المغاربة شعب متواضع .
    فيما يخص الجزاير ، لها فريق قوي و محترم مثلها مثل المغرب
    والمغاربة يفرحون كذلك عندما تنتصر الجزائر مثل ما ينتصر المغرب
    وحب المغاربة للجزائريين هو حب متبادل ، لولا غلق الحدود
    لخلقنا العجب
    واقولها كمغربي و جزائري في نفس الوقت
    ينعل بو السياسة !!

  • محلل

    لقاء الفرق المغاربية لهم ميزة دربيات لا أحد يعرف من المنتصر… لكن المدرب البوسني أصاب عندما صرح : لكن بالمقابل قد ننهزم أمام منتخبات أقل مستوى. اللقاءات خارج الدربيات غالبا ما تتعب الفرق الضعيفة القوية. الذي يتكلم عن المخزن. كفى من العنصرية فالنشر رياضة و الرياضة قيم. إذا أردت الفتنة فلا تدخل كالشيطان بين الاشقاء.

  • نفاق

    الى الاخ Med dz ..لالا خويا هذا ماشي استفزاز. هذا طموح و تمني … .. خليلوزيتش يطمح أن يكرر ما أنجزه معنا في 2014… مليحة المنافسة. خليلوزيتش ماشي مروكي . المهم اذا وصلوا للمستوى للي كنا فيه ف 2014.. حنا نكونو أن شا الله في مستوى أفضل ..بربي الربع نهائي تع كاس العالم 2022….

  • سيف الحجاج

    هذي سلعة دوريجين راك ضاربها عمي حليلو ؟

  • radovane

    لا اظن دلك لانك ببساطة مند تخليك عن تدريب الجزائر كنت مدربا فاشلا

  • zizou

    عندو الحق قال ممكن نفوز على الجزائر وفي الرياضة كل شيء ممكن…كلام منطقي لم يقول سوف افوز

  • KF

    ET APRES OU EST LE PROBLÈME. LES DEUX EQUIPES NE PEUVENT RAMENER LA COUPE DU MONDE. POINT A LA LIGNE. الفتنة نائمة لعن الله من ايقضها. هذا ما يريده اشباه المسلمين فاحذروا.

  • الى ملاحظ

    الى #ملاحظ ..
    نعم عندك الصح ، حليلوزيتش حالفه الحظ لما تأهل مع الجزائر لكأس العالم و اهلهم للدور الثاني لاول مرة في تاريخهم .. و كان معاه الحظ لما أهل منتخب الكوتديفوار لكأس العالم .. و كان ثاني معاه الحظ و أهل اليابان لكأس العالم . لما لا ثاني يكون معاه الحظ مرة اخرى و يأهل المغرب لكأس العالم و يدي كوب دافريك . كرة القدم كلها حظوظ .. لما تدي كوب دافريك بلا ما تقابل اي منتخب من شمال افريقيا مثل المغرب و مصر و تونس .. فانك محظوظ و اكبر المحظوظين ..

  • فارس ادم

    يا حليلوزتش و الله العظيم احترمك كثيرا و لا ننكر انك افرحتنا يوم انجزت في كاس العالم من لم ينزهوا من سبقك و لكن مع بلماضي اصبح لدينا منتخب عالمي يهابه الجميع في ظرف قياسي اقل من سنة استطاع تكوين فريق فاز بكاس افريقيا… با ختصار يا سيدي مع بالماضي اصبحت من الماضي.

  • علي بن محمد

    دعونا نكن صرحاء، إن لعب الفريق المغربي مع الفريق الجزائري فإني أشجع فريق بلدي الجزائر، و أتحمس لذلك، أما إن لعب المغرب مع أي فريق آخر فإني منطقيا أجدني أشجعه و أتحمس له، كما يشجع المغاربة الفريق الجزائري، و هذا ليس ردا للجميل أو منة، و لكن يكون تلقائيا و عفويا شئنا أم أبينا، حتى و إن كنت مع الصحراويين ضد المخزن.
    الشعب الجزائري يحبكم يا مغاربة لكنه يمقت المخزن.

  • Houria

    Les déclarations de Hallilou démontrent que le club marocain a un complexe d’infériorité envers l’équipe Nationale Algérienne.
    Notre équipe est devenue une référence puissante que le club marocain rêve d’égaler, et Hallilou a besoin de se sentir un bon entraineur
    Sir Belmadi continue son travail dans la sérénité, pendant que les cloches des chèvres des prairies continuent de faire du bruit pour prouver leur existence.

    Le grand restera grand, la copie restera une copie.

  • MOH

    On comprend pourquoi les Japonais ont laissé tomber Halilhodžić
    . Il tourne comme une toupie.
    Laissez l’Algérie tranquille, et occupez vous de vos salades pourries.

  • جلللول

    هو قالها يمكن للمنتخبات الضعيفه مثل المغرب وموزمبيق أن تهزم المنتخبات القويه مثل الجزاءر والسنغال وهذي حقيقه كم من مره شاهدناالمنتخبات القويه تعاني من أمام المنتخبات الضعيفه .

close
close