-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

حامل تتعرض لصعقة كهربائية بمستشفى مصطفى باشا

الشروق أونلاين
  • 2265
  • 3
حامل تتعرض لصعقة كهربائية بمستشفى مصطفى باشا
الأرشيف
مستشفى مصطفى باشا

تعرضت سيدة حامل لصعقة كهربائية ليلة الثلاثاء إلى الأربعاء داخل مرش مصلحة التوليد بمستشفى مصطفى باشا الجامعي بالعاصمة، وتم تحويلها إلى مصلحة الإنعاش وهي في وضعية جد حرجة.

هذه الحادثة التي تؤكد مطالب الأطباء المقيمين وتصريحاتهم بخصوص الوضع الكارثي داخل المستشفيات، والتي تستدعي التدخل العاجل للحد من هذه الحوادث، فيما تطرح تساؤلات حول مسؤولية الإدارة في إصلاح هذا العطب، وكيف يصرف المدير أموالا لترصيص المدخل لغلقه في وجه الأطباء ويترك المرضى يموتون بصعقة كهرباء بسبب الإهمال. 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • بدون اسم

    ''هذه الحادثة التي تؤكد مطالب الأطباء المقيمين وتصريحاتهم بخصوص الوضع الكارثي داخل المستشفيات'' !!! هذا ليس خبرا , هذا تحريض. في الوقت الذي يسعى البعض للوساطة لرأب تصدع هذا الوطن
    هذا التعليق يؤكد مطالب اخرى بضرورة التعقل و التنبه لبعض الاطراف اللتي تريد صعق البلاد برمتها . ليس المطلوب ان تكون خائنا لتدمر وطنك, يكفي ان تكون غبيا.

  • بلال

    قبل يومين تعرض الطبيب الجراح بمستشفى الحكيم عقبي بقالمة لحادث أليم بعد تعرضه للسقوط من الطابق الرابع بسبب عطب في المصعد الكهربائي وهو الان في حالة حرجة نتفاجاء من مثل هذه الحوادث الأليمة التي سببها فشل الادارة في تسيير مثل هذه المؤسسات الحيوية نسأل من الله أن يصلح حالنا.

  • algerie

    حسبنا الله و نعم الوكيل