حبس "لويزة حنون" قضية سياسية.. أم أنها متورطة فعلا؟ – الشروق أونلاين
الإثنين 20 ماي 2019 م, الموافق لـ 16 رمضان 1440 هـ آخر تحديث 19:02
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق

مقالات ذات صلة

التعليقات في هذا الموضوع مغلقة!

9 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • حنافي

    هذه المرآة عليها أن يقام عليها “السجن المؤبد”بعد شتم الشعب الجزائري أنه لا ينتمي إلى الأمة العربية. فالشعب يدرك مخطط الصهيونية بالتخاذل مع أذنابه في الجزائر الرامي لعزل شعوب المغرب العربي عن إنتمائه العربي حتى يتم تفكيك الوطن العربي.

  • radovane

    هذا جزاء التطاول على المؤسسة العسكرية،وجزاء محاولة الغدر للوطن ، الشعب في عز الحراك وضد رموز الفساد وهي جهارا نهارا تؤيد في الفساد والمفسدين ،بصراحة تستحقين ذلك لان الوطن لا يعلى عليه

  • حسين حسين

    يأت من الواضح الجلي الآن من هو العدو الحقيقي للشعب والأمة واتضح الخيط الأبيض من الأسود وأي تعتيم أو سكوت في هاته المرحلة الجد حساسة يعتبر إمدادا واضح للتآمر ضد أمن البلاد والعباد لذلك فكلنا نعلم أن حنون والعاب العنصرية الموالية لفرنسا التي تعمل لصالح دشرة ضد بلد بحجم قارة هو واااضح وحنون من هاته الطائفة الموالية للعصابة والإعلام كالشروق يساهم أيضا في التعتيم وأطال عمر لازمة وكلنا نعلم أن الشروق أيضا موالية للطائفة والحلف لفرنسي الزوافي الايراني

  • ابن الشهيد

    هي من تقل على من صنعها التوفيق “أشرف الشرفاء” ماشاء الله من قتل قاصدي مرباح وبوضياف على المباشر يقولون لنا أعوان مثل العون طرطاق وبومعرافي لكن من المسؤل على هؤلاء الأعوان أليس التوفيق الدي يؤتمر من فرنسا ؟دم شهداء الجزائر وشهداء الواجب الوطني أنتقموا منهم

  • قادري حمزة

    في الحقيقة هذه الشيوعية لا يجي ان ننتظر منها ان تتوجه نحو الاستقرار و الامن للبلاد و العباد فتاريخها حافل بالفوضى و الشغب السياسي…نحن الشعب الجزائري مع المؤسسة العسكرية في كل ماتتخذه من اجراءات…ولويزة عليها ان تدخل للارشيف في جانبه الوسخ…الى غير رجعة.

  • الواضح الصريح

    أحاديث النسوة لا تطربني كثيرا ومع ذلك تمكنت هذه الأنثى المتميزة بطول اللسان أن تجذبني ببعض التصريحات أخذتها على أنها مواقف وطنية ضد افرهاب وقت الفيس المحل ، لكن في المدة الأخيرة راجعت أغلبة تصريحاتها التي صعقتني بجرأة وقاحتها المبالغ فيها في قذف المؤسسات وحقدها على الجيش الوطني الشعبي حد التحريض على الفتنة .

  • عبدو

    تستحق الحبس مدى الحياه هذه الحيه الرقطاء و العقوبه لبنت رمعون

  • سي الهادي

    ( تسلية البلداء بالشعب ) لعقوبة لنعيمة صالحي إن شاء الله التي كانت تتقرب كما أوحت للضباط السامين في الجيش مثل الجينيرال محمد العمار عليه ألف رحمة لتضرب اشكيمة لبوتفليقة التي قالت أنها تقضي ساعات يحكي لها عن همومه .

  • رأيي أنا نفسي شخصيا

    اذا كانت حرية التعبير و مخالفة الراي جريمة فلنطلب العفو من عبد العزيز بوتفليقة لأن حراكنا نحن الشعب باطل و على شعبنا أن يكون مثل الشعوب العربية الاحرى رعايا للحاكم الاكثر نفوذا. لا أحب هذه المرأة لكن التهمتان الموجهتان اليها سياسية بامتياز ولا علاقة لها بأمن الدولة و بما أنها مدنية و القضية ليست في وقت حرب أهلية فيجب أن تحاكم من طرف محكمة مدنية. باختصار اذا كان العمل السياسي مختصرا في التطبيل للنظام مثلما يفعل الافلان الحديث و الارندي و تاج و الامبيا و حمس فيجب على الاحزاب الاخرى حل نفسها و انتخاب سعداني رئيسا للجمهورية و صالحي وزيرة أولى و سيدي السعيد رئيسا للمجلس الدستوري.

close
close