الخميس 22 أوت 2019 م, الموافق لـ 21 ذو الحجة 1440 هـ آخر تحديث 22:38
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

أمر قاضي التحقيق لدى محكمة الخروب بقسنطينة، الثلاثاء، بوضع سبعة أفراد من عصابة مخدرات رهن الحبس المؤقت إلى غاية محاكمتهم بتهم حيازة المخدرات بطريقة غير مشروعة قصد التخزين والبيع، ونقل مخدرات باستعمال مركبات ذات محرك في إطار جماعة إجرامية منظمة.

وكانت مصالح الأمن بالمدينة الجديدة علي منجلي قد استفادت من معلومات عن تحرك أفراد العصابة بين الخروب وعلي منجلي في ولاية قسنطينة، فتم تتبع سيارتين، الأولى من نوع بيجو 406 كان على متنها 3 أشخاص يخفون المخدرات من النوعية الرفيعة “الماريخوانا” بالإضافة إلى مبالغ مالية من تحصيل المتاجرة في السموم داخل بالونات خاصة، والثانية من نوع بيكانتو كان على متنها 3 أشخاص أيضا، وبعد التحقيق مع أفراد العصابة وباستعمال الكلاب المدربة، تم التعرف على رئيس العصابة الذي أخفى قرابة أربعة كيلوغرام من الماريخوانا داخل بستان منزله في بلدية حامة بوزيان بذات الولاية، لترتفع الكمية المحجوزة من كيف الماريخوانا إلى 4.290 كلغ. يذكر أن الماريخوانا هي نوع من المخدرات المستخرجة من القنب الهندي وله تأثيرات عقلية وجسدية عنيفة على جسم متعاطيه، تصل إلى درجة إفقاده الذاكرة وشلّه نهائيا عن الحركة.
س.ع

الماريخوانا المخدرات قسنطينة

مقالات ذات صلة

  • شيخ ينتحر في بيته في سكيكدة

    نقلت فرقة الحماية المدنية لسكيكدة، مساء الأحد، جثة الشيخ "ع.ك" الذي تجاوز الستين من العمر، إلى مصلحة حفظ الجثث لمستشفى سكيكدة، بعد ما عثرت عليه…

    • 990
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close