الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 م, الموافق لـ 22 صفر 1441 هـ آخر تحديث 17:41
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

حجزت مصالح أمن ولاية الجزائر، 1.5 كلغ من المخدرات من نوع “القنب الهندي”، كما أوقفت شخصا مشتبها فيه في قضية المتاجرة في المخدرات والمؤثرات العقلية، مع حيازة أسلحة بيضاء محظورة دون سبب شرعي.

العملية قام بها أمن المقاطعة الإدارية درارية، وتمكن من حجز كميّة معتبرة من المخدرات من نوع القنب الهندي، حيث تعود حيثيات القضية إلى الاستغلال الجيّد لمعلومة أمنية مفادها تواجد شخص مشتبه فيه يقوم بترويج المخدّرات على مستوى مدينة الدويرة، بعد وضع خطّة أمنية محكمة تبعها عمليات ترصّد، تم تحديد هويّة المشتبه فيه، الذي أوقفته عناصر الشرطة وبموجب إذن نيابي صادر عن السيد وكيل الجمهورية المختص إقليميا، تمّ حجز بمنزل المشتبه فيه، كميّة المخدرات بلغ وزنها 1.5 كلغ، سلاح أبيض من نوع “كيتور” وقارورة غاز مسيل للدموع.

بعد استكمال الإجراءات القانونية المعمول بها، تمّ تقديم المشتبه فيه أمام وكيل الجمهورية المختص إقليميا، أين أمر بوضعه الحبس المؤقّت.

القنب الهندي المخدرات درارية

مقالات ذات صلة

600

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • قناص

    أقصى عقوبة من فظلكم
    هذا المقبوض عليه يساهم في قتل الشباب الجزائري
    من المفروض الحكم يكون 20 سنة و لما لا الإعدام لأنه يعدم الشباب و يخرب لهم عقولهم بالأمان على هذا السم و بسبب الإدمان يتعلمون السرقة و الجريمة للوصول إلى المال و شراء المخذرات….

close
close