-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

حجز 1.5 كلغ من “القنب الهندي”

نوارة باشوش
  • 303
  • 1
حجز 1.5 كلغ من “القنب الهندي”
أرشيف

حجزت مصالح أمن ولاية الجزائر، 1.5 كلغ من المخدرات من نوع “القنب الهندي”، كما أوقفت شخصا مشتبها فيه في قضية المتاجرة في المخدرات والمؤثرات العقلية، مع حيازة أسلحة بيضاء محظورة دون سبب شرعي.

العملية قام بها أمن المقاطعة الإدارية درارية، وتمكن من حجز كميّة معتبرة من المخدرات من نوع القنب الهندي، حيث تعود حيثيات القضية إلى الاستغلال الجيّد لمعلومة أمنية مفادها تواجد شخص مشتبه فيه يقوم بترويج المخدّرات على مستوى مدينة الدويرة، بعد وضع خطّة أمنية محكمة تبعها عمليات ترصّد، تم تحديد هويّة المشتبه فيه، الذي أوقفته عناصر الشرطة وبموجب إذن نيابي صادر عن السيد وكيل الجمهورية المختص إقليميا، تمّ حجز بمنزل المشتبه فيه، كميّة المخدرات بلغ وزنها 1.5 كلغ، سلاح أبيض من نوع “كيتور” وقارورة غاز مسيل للدموع.

بعد استكمال الإجراءات القانونية المعمول بها، تمّ تقديم المشتبه فيه أمام وكيل الجمهورية المختص إقليميا، أين أمر بوضعه الحبس المؤقّت.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • قناص

    أقصى عقوبة من فظلكم
    هذا المقبوض عليه يساهم في قتل الشباب الجزائري
    من المفروض الحكم يكون 20 سنة و لما لا الإعدام لأنه يعدم الشباب و يخرب لهم عقولهم بالأمان على هذا السم و بسبب الإدمان يتعلمون السرقة و الجريمة للوصول إلى المال و شراء المخذرات....