-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إضافة إلى قرابة 1300 كبسولة

حجز 3 أسلحة و27 كلغ من البارود في المسيلة

أحمد قرطي
  • 355
  • 2
حجز 3 أسلحة و27 كلغ من البارود في المسيلة
ح.م

حجز عناصر المجموعات الإقليمية للدرك الوطني في المسيلة، 3 أسلحة و27 كلغ من مادة البارود، كما تم إيقاف 3 أشخاص، حسب ما أفاد به أمس قائد كتيبة الدرك بالمسيلة الرائد قاري عبد الجليل.
وبحسب ذات المصدر، فإن حيثيات القضية تعود إثر ورود معلومات كانت محل متابعة تفيد بنقل المحجوزات المذكورة، وهو ما تطلب وضع خطة عمل محكمة وتحريات معمقة مكنت من إيقاف سيارة من نوع “هيونداي اكسنت” قادمة من مدينة بوسعادة نحو عاصمة الولاية.
وباتخاذ الإجراءات اللازمة تم تفتيش المركبة، حيث عثر على مستوى الصندوق الخلفي على كمية من مادة البارود قدر وزنها في حدود 27 كيلوغراما مخبأة ومموهة إضافة إلى 1299 كبسولة مع إيقاف ثلاثة أشخاص.
وبحسب ذات المتحدث، فإنه بمواصلة التحقيقات في القضية تم التوصل إلى مشتبه فيه رابع تم هو الآخر إيقافه ومنه حجز 3 أسلحة نارية تقليدية الصنع من الصنف السابع.
وفي نهاية المطاف شكل ضدهم ملف قضائي عن جنحة حيازة أسلحة من الصنف السابع وحيازة ذخيرة من الصنف الخامس دون رخصة من السلطات المؤهلة، على أن يتم إحالتهم على وكيل الجمهورية لدى محكمة المسيلة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • منصور الترعي-المسيلة

    في حالة ما اذا ترقى الكاتب عزالدين ميهوبي سنقوم رفقة المجتمع وبعد استشارة رابح ظريف بطلب تشييد عين الفوارة بمركز مدينة المسيلة التي لا يوجد اصلا بها مركز مدينة. بالقرب من بنك القرض الشعبي يوجد مقام للشهيد ومن انجاز الفنان العالمي محمد خدة ولكنه عبارة عن مزبلة ومفرغة عمومية فلماذا لا يتحرك ابناء المسيلة دفاعا عن مقام شهدائهم الابرار. ولماذا يشوه تمثال عين الفوارة بسطيف العالي واللي ما زاروا ما شي زهواني.هل هذا الانجاز من بركات ميهوبي لما اصبح وزيرا ام من حضارة وسلوك السطايفية ولاد عمر لحرار وهل لتخريب هذا المعلم بسطيف علاقة بالبلابل ضد الوزير عزالدين ميهوبي الذي ذكرتم انه سيكون رئيسا للحكومة.

  • سايب الجمعي

    هذه الكميات من البارود العربي لتحضير افراح ترقية عزالدين ميهوبي ابن الولاية الى منصب وزير اول في التعديل الحكومي المرتقب خلال ايام معدودات. اتركوا بوسعادة والمسيلة يفرحان بالبارود العراسي وهذه فرصة لنا لاكل الكسكس اللذيذ والشخشوخة الحارة بالقاوجة الحملاوية والكابوية والترفاس. اشهينا مهراس زفيطي في القشايش(نسبة الى سيدي علي لقشيشي المنصوري النجاعي الهذلي الضحوي الدراجي).لاه غير اللي يلقاوا عندو بليليطات نتاع بارود وزويجة مسماري تقلبوه فاسد. كلنا مع عزالدين ميهوبي ابن الحضنة والمسيلة للوصول الى المنصب الجديد. شوفوا الرجال مع بوحجة لماذا لا نكون مثلهم مع واحد من الحضنة المحقورة برعاتها وفشلهم.