-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
باتنة..

حجز 3 بنادق و1274 خرطوشة و3414 قارورة مشروبات كحولية

الطاهر حليسي
  • 296
  • 0
حجز 3 بنادق و1274 خرطوشة و3414 قارورة مشروبات كحولية
أرشيف

أوقفت مصالح فصيلة الأبحاث وفصيلة الأمن والتدخل للمجموعة الولائية للدرك الوطني بباتنة، شخصين عن تهمة المتاجرة غير الشرعية في الأسلحة والذخيرة.
وكانت معلومات واردة للمصلحتين، أكدت قيام سائق سيارة نفعية بمحاولة تسليم أسلحة لشخص قرب منطقة الشمرة شمال ولاية باتنة، فتم إثرها تحديد هوية الناقل “أ.ع” ونصب كمين متنقل مكن من توقيف سائق سيارة نفعية قرب بلدية بولهيلات عثر لديه على 3 بنادق صيد أجنبية مخبأة بإحكام داخل محرك السيارة، لتلجأ مصالح الدرك لاستدراج المشتري “ش.ز” للمكان المتفق حوله مع الموقوف الأول ليتم القبض عليه.
ولاحقا قامت مصالح الدرك بتفتيش منزله بواسطة فوج سينوتقني من الكلاب المدربة التي كشفت عن مخبـأ عثر داخله على 1274 خرطوشة معمرة.
وفور الانتهاء من الحجوزات أعد ملف جزائي ضد المتهمين اللذين تم إيداعهما الحبس المؤقت من طرف النيابة المحلية لمحكمة ذات الاختصاص الإقليمي.
من جهتها، تمكنت الفرقة الإقليمية للدرك الوطني لبلدية الجزار من حجز حمولة كبيرة للمشروبات الكحولية غير المرخصة، عقب نصبها لحاجز على مستوى الطريق الوطني رقم 28 استهدف شاحنة صغيرة من نوع “أش.1” كانت قادمة من ولاية سطيف، ما مكن من توقيفه بعد محاولته الفرار عبر مسلك ترابي، وحجز ما يناهز 3414 قارورة تبلغ قيمتها المالية 271 مليون سنتيم.
وقد تم مصادرة المحجوزات ووسيلة النقل قبل إعداد ملف جزائي ضد السائق في انتظار تقديمه أمام السلطات النيابية لدى محكمة بريكة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!