الأربعاء 23 جانفي 2019 م, الموافق لـ 17 جمادى الأولى 1440 هـ آخر تحديث 22:25
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
أرشيف

أوقفت مصالح فصيلة الأبحاث وفصيلة الأمن والتدخل للمجموعة الولائية للدرك الوطني بباتنة، شخصين عن تهمة المتاجرة غير الشرعية في الأسلحة والذخيرة.
وكانت معلومات واردة للمصلحتين، أكدت قيام سائق سيارة نفعية بمحاولة تسليم أسلحة لشخص قرب منطقة الشمرة شمال ولاية باتنة، فتم إثرها تحديد هوية الناقل “أ.ع” ونصب كمين متنقل مكن من توقيف سائق سيارة نفعية قرب بلدية بولهيلات عثر لديه على 3 بنادق صيد أجنبية مخبأة بإحكام داخل محرك السيارة، لتلجأ مصالح الدرك لاستدراج المشتري “ش.ز” للمكان المتفق حوله مع الموقوف الأول ليتم القبض عليه.
ولاحقا قامت مصالح الدرك بتفتيش منزله بواسطة فوج سينوتقني من الكلاب المدربة التي كشفت عن مخبـأ عثر داخله على 1274 خرطوشة معمرة.
وفور الانتهاء من الحجوزات أعد ملف جزائي ضد المتهمين اللذين تم إيداعهما الحبس المؤقت من طرف النيابة المحلية لمحكمة ذات الاختصاص الإقليمي.
من جهتها، تمكنت الفرقة الإقليمية للدرك الوطني لبلدية الجزار من حجز حمولة كبيرة للمشروبات الكحولية غير المرخصة، عقب نصبها لحاجز على مستوى الطريق الوطني رقم 28 استهدف شاحنة صغيرة من نوع “أش.1” كانت قادمة من ولاية سطيف، ما مكن من توقيفه بعد محاولته الفرار عبر مسلك ترابي، وحجز ما يناهز 3414 قارورة تبلغ قيمتها المالية 271 مليون سنتيم.
وقد تم مصادرة المحجوزات ووسيلة النقل قبل إعداد ملف جزائي ضد السائق في انتظار تقديمه أمام السلطات النيابية لدى محكمة بريكة.

https://goo.gl/EZrGhh
الجريمة الدرك الوطني باتنة

مقالات ذات صلة

  • مواطنون استهجنوا استغلال الحصانة

    برلمانية وزوجها يهينان أعوان شرطة بالشلف!

    أبدى عدد كبير من مواطني بلدية أم الدروع بولاية الشلف، الجمعة، امتعاضهم من مشهد بعض التصرفات السلبية واستغلال برلمانية لحصانتها لإهانة مصالح الأمن وإسماعهم وابلا…

    • 8597
    • 12
  • قيادة المحضرين للوسط تلتقي بمفتشيها

    يلتقي رئيس الغرفة الجهوية للمحضرين القضائيين، بناحية الوسط، الأستاذ دار بيضاء محمد، السبت بمقر الغرفة بالعاصمة، مع المفتشين الوطنيين الذين تم تعيينهم للقيام بعملية مراقبة…

    • 119
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close