-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كانت على متن حاوية سلع

حجز 700 كلغ من الكوكايين بميناء وهران

حجز 700 كلغ من الكوكايين بميناء وهران
ح.م
الباخرة المحجوزة

حجزت قوات حراس السواحل، الثلاثاء، أكثر من 700 كلغ من الكوكايين كانت على متن حاوية سلع قادمة من أمريكا اللاتينية.
وحسب بيان لوزارة الدفاع الوطني “في إطار مكافحة التهريب والجريمة المنظمة، وعلى إثر معلومات، تمكنت ظهر اليوم المجموعة الإقليمية لحراس السواحل بوهران/ن ع2 بالتنسيق مع الدرك الوطني والجمارك الجزائرية من إحباط محاولة إدخال كمية ضخمة من الكوكايين عبر ميناء وهران تقدر بـ (701 كغ) كانت معبأة في حاوية على متن باخرة نقل بضائع قادمة من أمريكا اللاتينية”.
واضاف “أن البحث عن كميات أخرى محتملة لايزال متواصلا”.
وحسب الوزارة “هذه النتيجة جاءت بفضل اليقظة العالية لمختلف مكونات الجيش الوطني الشعبي وحرصها على الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين والتراب الوطني”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
13
  • الشيخ عقبة

    12 اللص يستولى على المادة والآخر يستولي عليك وعلى ماتملكه من مادة ( يسرق المخ وادراهم )

  • Abdou

    ماهو الفرق بين تاجر المخدرات و اللص ؟

  • الشيخ عقبة

    ( ماشاء الله راك فقيه في الدين ) يا عشرة 10 . اعلابالك بللي كلامك خطير جدا على شمال إفريقا ، لوكان جيت أنت عالم أو فيلسوف اكبير ابعيد الشر اعلا مروك وأنتشرت افكارك الإعدامية ( عقلية لعرب طبعا ) ولا مثلا أنتا هو أطرامب وقررت أن يعدم كل منتج او تاجر مخذرات ، لن يبقى واحد في المملكة المغربية إلا عدد قليل من لمراركة ربي يحفظهم من الفاسدين .

  • Moh

    أعدمو هؤلاء الجردان أمام الملئ لكي يكونو عبرة . والله بعد تنفيذ الحكم واحد مايزيد يخمم يدير حاجة مثل هاذي

  • أحدكم (ج)

    المخذرات المحجوزة تجمع على مستوى المخازن الخاصة بها في المحاكم كأدلة إثبات وبعد أخذ عينات منها للتحليل بالمخبر العلمي عند أنتهاء المحاكمة تحرق بحضور لجنة مشكلة قانونا من بينها عنصر امني تحت إشراف وكيل الجمهورية ويتم تحرير محضر إثبات عملية الحرق .

  • طالب

    700 كغ؟! يعني اقل شيء لازم تكون قيمتها 350 مليار سنتيم معقول؟ انا الصراحة اشكك في هذا الخبر . . .

  • بشير

    يرحم بابكم قولوا لي وين راح تروح هدي 700 كيلو كوكايين ... اكيدا قسما بالنازلات الماحقات ... كانش نهار دارونا روبورتاج على طريقة التخلص من مئات القناطير من المخدرات المحجووة ...والووووووووووو لانها بكل بساطة يجتمع عليه المخلصون للوطن و ينشدون جميعا ** قسما ...................** شر البلية ما يضحك .

  • مسافر

    5 أعتقد أنك لا تجهل معنى بيت أي بيت الماء في الدارجة الجزائرية ؟ يقصد بها اطوالات ( toilette ) وأهل اطوالات العمونية هم اولائك المكلفون بتلقي بعض النقود مقابل تنطيفها في محطات البنزيل ، لذلن يتعين عليك وضع الكلمات في مكانها الملائم .

  • العباسي

    الى بو انصاف نعم ومن يدخل ويتاجر ويهرب المخذرات من غير المنتفخ من تركعون له و تعتقدون انه من ال البيت ز

  • الواضح الصريح

    تلك هي العمليات البطولية للرجال المخلصين الذين بإمكانهم حماية الوطن عكس المجهودات المبذولة والتي تذهب هباء منثورا في عملية محاصرة الشباب والتضييق عليهم للترويح على انفسهم . السؤال المطروح من هم المسؤولون الذين رخصوا وسهلوا عملية أستراد الحوم لهذا النوع من المستودين ومن المستفيد من عملية الأستراد؟(من يسورد السموم في مستوى الكوكايين بإمكانه استيراد المواد الغذائية والأدوية المنتهية الصلاحية السام)لو يتم تعميق التدقيق في العملية سيصل إلى أن أرباب التهريب هذا قد يكونون مسؤولين في مناصب عليا وهذه العملية قد تكون واحدة في 100التي تسربت أي عينة فقط .ربي يحفط الجيش و الأمن وكل المخلصين في هذا الوطن .

  • العباسي

    سبحان الله المنتفخ يريد جعل الجزائر بلد عبور لسلعته مثل القنب الهندي والحشيش 7 قناطر كوكايين ماشي ساهله هادي انتاع شبكه دوليه

  • samir

    مكونات الجيش الوطني الشعبي وحرصها على الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين والتراب الوطني

  • ابو انصاف

    فينك العباسي
    قول راه المغرب وراء هذه الشحنة ديال المخدرات. الله يحسن عوانك