-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

حديث عن طرد “الكاف” لِصحفيٍّ بنينيٍّ من الجزائر

علي بهلولي
  • 7621
  • 1
حديث عن طرد “الكاف” لِصحفيٍّ بنينيٍّ من الجزائر
ح.م
الصّحفي البنيني ساهوندي بيبيريبي

يدور في أروقة “الكاف”، الثلاثاء، حديث عن قيام لجنتها للانضباط بِمعاقبة أحد الصّحفيين القادمين إلى الجزائر، بعد تورّطه في فضيحة أخلاقية.

وحضر الصّحفي البنيني ساهوندي بيبيريبي إلى الجزائر، ضمن الوفد الإعلامي التابع لـ “الكاف”، والمُكلّف بِتغطية وقائع بطولة إفريقيا للاعبين المحلّيين 2023.

وجاءت معاقبة هذا الصّحفي بعد أن اشتكت زميلة له من المغرب قدِمت ضمن وفد “الكاف” إلى الجزائر، مِن أمر أخلاقي بِالفندق حيث مقرّ الإقامة، وأودعت شكوى لدى مصالح الأمن.

وعاقبت “الكاف” الصّحفي البنيني ساهوندي بيبيريبي بِطرده الفوري من الجزائر، والإيقاف لِمدّة 5 سنوات، يُمنع خلالها من تغطية المنافسات الكروية بِالقارّة السّمراء.

ووجب التذكير بِأن الجزائر لا علاقة لها من قريب ولا من بعيد بِهذه الفضيحة، ذلك أن الصّحفي البنيني المُتورّط في الفضيحة والضحّية (زميلته) ينتميان إلى الوفد الإعلامي التابع لِهيئة “الكاف” والقادم إلى بلادنا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • ناقل

    إدا كانت الصحفية المنتمية للوفد الإعلامي للكاف قدمت فعليا شكوى لمصالح الأمن الجزائرية، فالصحفي البنيني المنتمي نفس الوعد الإعلامي للكاف ليس له حصانة ديبلوماسية، حيث أن الشكوى تتطلب متابعة قضائية و عدم إمكانية الصحفي مغادرة أرض الوطن، إلا إدا سحبت صاحب الشكوى شكواها.