-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

حديث عن محرز في بيت برشلونة

علي بهلولي
  • 1866
  • 1
حديث عن محرز في بيت برشلونة

تردّد اسم النجم الجزائري رياض محرز، الثلاثاء، في ساحة نادي برشلونة الإسباني. مع افتتاح باب سوق الانتقالات الصيفية.

وأجرى مُمثّلو مصالح رياض محرز مفاوضات مع إدارة نادي برشلونة الإسباني في الأيّام القليلة الماضية، تمحورت حول إمكانية تحويل قائد “محاربي الصحراء” إلى فريق “البلاوغرانا”.

جاء ذلك في برنامج “إل تشيرينغيتو” الذي تبثه القناة التلفزيونية الإسبانية “ميغا”، وكما نقلته تقارير صحفية محلية وأيضا بريطانية، الثلاثاء.

واستنادا إلى المصادر ذاتها، فإن مسؤولي فريق برشلونة لن يجلبوا محرز هذه الصائفة، إلّا إذا قبلت إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي تخفيض القيمة المالية التي تُطالب بها، نظير تسريح الدولي الجزائري.

وكانت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية قد ذكرت أواخر ماي الماضي، بِأن محرز أحد أربعة لاعبين كبار، ترغب إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في بيعهم هذه الصائفة.

لكن محرز أكّد أنه سعيد في فريق “الأزرق السّماوي”، ويرغب في مواصلة تمثيل ألوان النادي الإنجليزي حتى انقضاء مدّة العقد صيف 2023. كما جاء على لسان الدولي الجزائري في مؤتمر صحفي نشّطه، عقب مشاركته في المباراة الودّية للمنتخب الوطني أمام الضيف المالي، مساء الأحد الماضي.

وتبقى سوق الانتقالات الصيفية أشبه بِمسلسل تلفزيوني طويل، بِأخبارها وتكهّناتها و”مضارباتها”. التي تتعلّق بِرياض محرز أو غيره من مُحترفي كرة القدم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • الحقيقة المرة

    في برشلونة لن يكون اساسيا لانه لا يستطيع لعب 90 د ولعب كل المقابلات