-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نادي وست هام الإنجليزي

حديث عن وجود هذا البند في عقد بن رحمة

علي بهلولي
  • 14781
  • 0
حديث عن وجود هذا البند في عقد بن رحمة

تحوم الشكوك حول وجود بند مُثير للجدل في عقد إعارة نادي برينتفورد للاعب الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، إلى فريق وست هام الإنجليزيَين.

وتقول أوساط مُقرّبة من الناديَين الإنجليزيَين، أن سعيد بن رحمة ينتقل بِصفة نهائية إلى فريق وست هام في الصيف المقبل، في حال خوضه أكبر عدد ممكن من المقابلات أساسيا، في منافسة “البريمرليغ” نسخة 2020-2021. كما ذكرته تقارير صحفية بريطانية صادرة، الإثنين، بِإشارتها إلى هذه الأوساط دون ذكرها.

واكتفى المهاجم الجزائري بِالمشاركة في 3 مقابلات فقط أساسيا، من أصل 17 مواجهة خاضها فريقه وست هام في البطولة الإنجليزية للموسم الحالي.

ويُضيف أصحاب هذا الطّرح أن التقني الأسكتلندي ديفيد مويس مدرب فريق وست هام، لم يُطالب مسؤوليه بِجلب بن رحمة في سوق الإنتقالات الصيفية الماضية، وأن الدولي الجزائري قدِم إلى نادي “المطارق” بِرغبة من إدارة الفريق. وتعني هذه المزاعم بِالضرورة أن مويس يُقلّل من منح فرص اللعب أساسيا للاعبه بن رحمة، حتى لا يجلبه مسؤولو نادي وست هام بِصفة نهاية في الصيف المقبل.

ويبقى الأمر مُجرّد فرضية بِحاجة إلى تأكيد، ولو أن عقود اللاعبين كثيرا ما تضمّنت بنودا شبيهة أو غيرها.

وبِالمقابل، نقلت تقارير صحفية بريطانية طرحا آخر لكن مُغاير يُفنّد الفرضية المُشار إليها، ويقول أصحابها إن العائق الوحيد الذي جعل الصفقة عبارة عن عقد إعارة وليس انتدابا نهائيا، هو تأخّر سعيد بن رحمة في إجراء الفحص الطبي، قبيل تحويله من نادي برينتفورد إلى فريق وست هام في أكتوبر الماضي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!