-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

“حراڨ” جزائري يقتني جواز سفر فرنسيا مزورا!

مريم زكري
  • 2262
  • 3
“حراڨ” جزائري يقتني جواز سفر فرنسيا مزورا!
أرشيف

حولت السلطات الأمنية بتركيا شابا جزائريا، إلى أرض الوطن منذ أيام بعد توقيفه إثر عثورها بحوزته على جواز سفر فرنسي تبين أنه مزور، وعلى أساس ذلك تم ترحيله من أجل إخضاعه للمحاكمة وتطبيق الإجراءات القانونية في حقه، ومتابعته بتهمة التزوير واستعمال المزور في محررات رسمية، أين مثل الأخير أمام محكمة الدار البيضاء يوم أمس، وفقا لإجراءات الاستدعاء المباشر.

تفاصيل عملية التوقيف في حق المتهم استنادا لجلسة محاكمته، جاءت بعد اكتشاف الشرطة التركية أن الرعية الجزائري المقيم بأراضيها لفترة يملك جواز سفر فرنسيا مزورا، وقبل ذلك كان المعني قد خضع للتحقيق بسبب انقضاء مدة إقامته بتركيا منذ شهرين وتم سحب جوازه، ليقوم الأخير بتزوير جواز السفر إلى جواز سفر فرنسي، وتضمنت أقوال المتهم خلال مثوله أمام القاضي، اعترافا صريحا بالتهمة المنسوبة إليه بخصوص قيامه باقتناء جواز السفر الفرنسي المزور من تركيا بمساعدة شخص يجهل هويته الحقيقية، مقابل دفعه مبلغا ماليا قدره 1500 دينار، وبرر فعلته بالمشاكل التي كان يواجهها، مشيرا إلى أنه منذ إحدى عشرة سنة وهو يعيش بدولة فيلندا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • الموريسكي

    يا ايها الشخص
    لماذا يزور الامريكي جواز سفره اصلا
    انت المهم تنتقد تركيا العظيمة

  • شخص

    لو كان أمريكياً لتم إخلاء سبيله في تركيا على الفور لكن .........................

  • kamel

    les algériens sont partout refusés en europe sauf en France. la France est le seul pays qui accepte de régulariser les sans papiers algériens. puis après vous venez pour insulter la France et nous dire que c'et un ennemi.