الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م, الموافق لـ 18 محرم 1441 هـ آخر تحديث 23:36
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

أحصت مصالح الحماية المدنية بالمسيلة، بداية الأسبوع الجاري عدة حوادث مختلفة، تسببت في وفاة 3 أشخاص، كما تم إخماد حريق شب في مساحة واسعة من الحشائش تزامنا ويومي عيد الأضحى، حسب ما أفاد به بيان خلية الإعلام تحوز الشروق نسخة منه.

وتسبب حادث انقلاب سيارة تجارية على الطريق الوطني رقم 8 بإقليم بلدية أولاد سيدي ابراهيم وبالتحديد على مستوى وادي الخنافيس، في وفاة شاب يبلغ من العمر حوالي 35 سنة، وإصابة شخصين اثنين، تم إسعافهما من قبل أعوان وحدة بوسعادة، كما لقي شاب يبلغ 29 سنة مصرعه على الطريق الوطني رقم 45 الرابط بين المسيلة وبرج بوعريريج، بمنطقة بوخميسة، نتيجة انحراف سيارة سياحية، كما أدى حريق على مستوى مستودعين لتخزين الأحذية عشية العيد بمنطقة أولاد سعيد ببلدية الدهاهنة، في وفاة طفل لا يتجاوز 4 سنوات من العمر، بفعل إصابته بحروق مختلفة في الجسم، تم تحويل جثته نحو عيادة برهوم.

وفي سياق ذي صلة، وحسب نفس الجهات، تسبب حريق في اتلاف حوالي 5 هكتارات من الحشائش والأشجار بحي أولاد بديرة في خمسة أماكن متفرقة، سخر لها 30 عونا من مختلف الرتب و7 آليات تدخل، تحت إشراف رئيس الوحدة الرئيسية للحماية المدنية، وبمشاركة الرتل المتنقل لمكافحة حرائق الغابات ومصالح الغابات.

الحماية المدنية المسيلة حوادث المرور

مقالات ذات صلة

  • طالبوا برحيل المجلس البلدي وإيفاد لجان تحقيق وكشف التجاوزات

    عشرات المواطنين يغلقون مقر بلدية البيرين بالجلفة

    أقدم العشرات من المواطنين صبيحة الأربعاء، على تنظيم حركة احتجاجية وغلق مقر بلدية البيرين بولاية الجلفة. وأكدت مجموعة من المحتجين لـ "الشروق" بأن الحركة الاحتجاجية جاءت…

    • 78
    • 0
  • في انتظار انتخاب أعضاء الهيئة.. قانونيون وسياسيون لـ"الشروق":

    تركيبة ورئيس سلطة الانتخابات ستكون عنصر جذب أو تنفير للهيئة الناخبة

    تُحبس الأنفاس مع اقتراب موعد استدعاء الهيئة الناخبة، بعد المصادقة على القانون العضوي للانتخابات، ترقبا لأسماء الشخصيات الـ30 التي ستشكل السلطة الوطنية للانتخابات. فالشخصيات المنتظرة…

    • 4720
    • 8
600

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • محمد☪Mohamed

    1 إنقلاب سيارة إنقلاب حافلة يجب على الحماية المدنية والصحافة يحافظ على نوع السيارة والحافلة الثي تنقلب ممكن يكون إفراط في سرعة كما مكن يكون خلل في سيارة أو الحافلة إذا ثكرر إنقلاب مع نفس النوع أصابع إتهاب ترجع للصانع.
    2 يجب يكون عندنا Des normes générales relatives à la protection contre l’incendie
    كما لأروبيين لما يلاحظ خلل تبدل هذه المعايير العامة للحماية من الحرائق وتقوم الدول إجراء الأعمال
    في عمارات وشاركات وتجبر الخواص بذلك كل ما تتغير أو تظهر معايير جديدة .

close
close