الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 16 محرم 1440 هـ آخر تحديث 15:13
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
رويترز

أعلن حزب الحرية الهولندي المناهض للإسلام عن مسابقة من الرسوم الكرتونية التي تصور النبي محمد – صلى الله عليه وسلم –، في سلسلة من الاستفزازات الجديدة لمشاعر المسلمين في شهر رمضان المبارك.

وقال الحزب الذي يقوده السياسي المتطرف خيرت فيلدرز في بيان، الثلاثاء، أنه يخطط لإجراء المسابقة في مكاتب الحزب في البرلمان، وتمت الموافقة عليها من قبل الوكالة الهولندية لمكافحة الإرهاب، وفقاً لوكالة رويترز للأنباء.

وقال فيلدرز في بيان الحزب، أن حرية التعبير مهددة خصوصاً المتعلقة بانتقاد الإسلام. لن نقبل أبداً بذلك. حرية التعبير هي أهم حرية لنا.

وتثير أي رسوم عن النبي محمد انتقادات شديدة من قبل المسلمين في كل دول العالم، وهو ما حدث عندما نشرت صحيفة دانمركية صورة مسيئة للرسول الكريم قبل أكثر من عشر سنوات.

وفيلدرز هو زعيم المعارضة في هولندا وواحد من الشخصيات الرائدة في اليمين المتطرف في أوروبا. وحل حزبه في المركز الثاني في انتخابات العام الماضي.

https://goo.gl/rHy4XU
الإسلام خيرت فيلدرز هولندا

مقالات ذات صلة

57 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • محمد ب

    النّبي محمّد صلّى الله عليه وسلّم ذو رفعة ومقام عند خالق الكون , فهل هذا الذي لا يكاد يبين هو من ينقص من قدره بخزعبلاته…سينتهي به المطاف كما سبق لمن قبله وتأتيه الضربة من ربّ الوجود.
    ترجمة :
    Profeten Muhammad (Allahs fred og velsignelser er overlegen til universets Skaber) er det Hellenisten, der næppe synes at være den, der undervurderer profetens omfang med sine forfængelighed? Det vil ende som før.

  • Karim

    لقد أخبرنا الله عنكم حيث يقول:
    لَتُبْلَوُنَّ فِي أَمْوَالِكُمْ وَأَنفُسِكُمْ وَلَتَسْمَعُنَّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِن قَبْلِكُمْ وَمِنَ الَّذِينَ أَشْرَكُوا أَذًى كَثِيرًا ۚ وَإِن تَصْبِرُوا وَتَتَّقُوا فَإِنَّ ذَٰلِكَ مِنْ عَزْمِ الْأُمُورِ (186(آل عمران
    إِن تَمْسَسْكُمْ حَسَنَةٌ تَسُؤْهُمْ وَإِن تُصِبْكُمْ سَيِّئَةٌ يَفْرَحُوا بِهَا ۖ وَإِن تَصْبِرُوا وَتَتَّقُوا لَا يَضُرُّكُمْ كَيْدُهُمْ شَيْئًا ۗ إِنَّ اللَّهَ بِمَا يَعْمَلُونَ مُحِيطٌ )120(آل عمران
    و ما فعلتكم إلا صرخة في الصحراء
    موتوا بغيضكم أيها الحاقدون

  • juba

    allez faites des fatwas pour tuer ceux qui font des dessins.appellez à utiliser la violence et les tueries pour un dessin, mais aussi faites des marches et des manifestations partout au monde, montrez au monde votre violence, votre incivilité,votre sous développement pour un dessin.montrez que pour un dessin vous pouvez réagir et exterminer le monde. je parie que beaucoup parmis vous n’a pas lu la biographie du prophète sauf ce qu’il voit dans les films et ce que disent vos chouyoukhs

  • كمال جديدي

    حدثني الحارث قال، حدثنا عبد العزيز قال، حدثنا أبو معشر، عن محمد بن كعب القرظي وغيره قال: كان رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا نـزل منـزلا اختار له أصحابه شجرة ظليلة، فيَقِيل تحتها. فأتاه أعرابي فاخترط سيفه ثم قال (23) من يمنعك مني؟ قال: الله! فرُعِدت يد الأعرابيّ وسقط السيف منه، قال: وضرب برأسه الشجرة حتى انتثر دُماغه، فأنـزل الله: ” والله يعصمك من الناس “.

  • كمال جديدي

    حدثني المثنى قال، حدثنا مسلم بن إبراهيم قال، حدثنا الحارث بن عبيدة أبو قدامة الإيادي قال، حدثنا سعيد الجريري، عن عبد الله بن شقيق، عن عائشة قالت: كان النبي صلى الله عليه وسلم يُحْرَس، حتى نـزلت هذه الآية: ” والله يعصمك من الناس “، قالت: فأخرج النبي صلى الله عليه وسلم رأسه من القُبَّة فقال:أيها الناس، انصرفوا، فقد عصمني الله. فهل رسول الله صلى الله عليه وسلم بحاجة لأحد وقد عصمه الله؟

  • erchek

    Les musulmans sont devenus la risee du monde car ils reagissent toujours par l’emotion au lieu de raisonner et de penser a la meilleure maniere de repondre a de telles attaques . Ils tombent toujours dans le panneau que leur tendent leurs ennemis, a savoir la reaction violente, et c’est ce que rrecherchent ces derniers. Ce qui donne encor plus de portee a leur vils desseins. Le prophete en son temps a ete insulte humilie , calomnie , mais a toujours repondu au bon dieu que si cela ne tenait qu’a lui ,

  • ليث المدرس

    قبلوا الايادي والاحذية عندما قاطعوا المسلمين الشرفاء بضاعتهم ,,, على مايبدو أنهم بحاجه الى أملاح أحذيتنا مرة ثانية فربما أنخفض ضغط دمائهم ,,, دعهم في غيهم يعمهون ,,, برهان عمي بصائرهم أننا لا نرد عليهم بمقدساتهم وبقينا ونبقى نحب ونحترم سيدنا المسيح عليه السلام وأمه السيده العذراء عليها السلام. يكفينا فخرا أن مشاهير الغرب ومفكريهم تركوا دينهم واصبحوا مسلمين فلا نريد رساميهم التافهين,,, تحياتي وأحترامي لكل من يحترم أنياء الله المنتقم الجبار.

  • فريد

    صلى الله عليك يا رسول الله، إنهم الكفار ! ولكن عذاب الله شديد

  • sofiene

    اللهم صلي و سلم و بارك على سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم و على اله و صحبه ……الرد عن هذا الساقط التافه يكون بتجاهله لان الحديث عنه يجعل له قيمة و في الاصل هو ليس له اي قيمة تذكر فلا هذا الجحش و لا امثاله من الحاقدين يستطيعون النيل من سيد البشرية كلها عليه الصلاة و السلام

  • libre

    المشكلة ليست في امثال هؤلاء المتطرفين، المشكلة لدى المسلمين الذين يقدمون لأمثال هؤلاء الأسباب التي يهاجمون بها الاسلام ..داعش و القاعدة و الاخوان و السلفيين و غيرهم ممن شوه الاسلام يقدمون خدمة مجانية لهؤلاء المتطرفين..حاسبوا أنفسكم أيها المسلمون قبل أن تحاسبوا أعدائكم.. الخلل فيكم أولا ..عندما تعودون الى الدين الصافي الذي جاء به النبي الكريم، عندها فقط ستنالون احترام الأمم..

  • شاهين

    سيموت شر موتة, الهم سلط عليه كلبا يمزقه تمزيقا , لم يبقى لنا سوى الدعاء نتقوى به في ظا خذلان حكامنا , اين هي الإمارات التي إرتبط إسمها بكل الأزمات التي حلت بالوطن العربي خدمة للصهاينة و من والاهم ؟ أين هي السعودية مهد الإسلام و مسقط رأس خير الأنام ؟

  • الطيب

    ” وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ “

  • ليث المدرس

    مهما رسموك ستبقى ياحبيبي يارسول الله أجمل من القمر في عيوننا.
    لن يحجب نور الشمس غبار قطعان المواشي وستبقى ياحبيبي يارسول الله شمس غقيدتنا.
    لقد قبلوا الأيادي والأحذيه عندما قاطع المسلمين الشرفاء بضاعتهم فربما هم في شوقا لملح أحذيتنا.
    تحياتي وأحترامي وحبي لكل من يحترم أنبياء الله ,,, ولن نرد عليكم بمثل فعلتكم لأننا مسلمون

  • انشروا رأيي من فضلكم

    الله يدافع عن كتابه و بيته و رسوله. أما ما يسمى المسلمون فهم يتسابقون في الرياء و الأكل و مولعون بالمسلسلات الرمضانية. هذا تجبر على المسلمين رغم كثرتهم لأن دولهم ليس فيها العدل و ليس فيها العلم و ليس فيها التسامح و ليس فيها اتقان العمل و ليس فيها التوكل على الله و باختصار لأنها دول هجرت دينها. الاسلام ليس في الهيأة و انما في المعاملة و الريادة في العدل و العلم و الانسانية. ما يقوم به هذا المغرور هو بسبب ظلم المسلمين لأنفسهم و دينهم و رسولهم و ربهم. المسلمون يتكالبون على بعضهم البعض و يكفرون بعضهم البعض و يرفعون الجهلة و يدوسون على المتعلمين. أول كلمة في القران اقرأ. فما هي مكانة اقرأ عندنا؟

  • حاج زوبير

    نحن العرب متفرجون ، إذن الله حاميه . ( نبينا محمد صلى الله عليه وسلم )

  • s.abdallah

    سقر هي التي سوف تحتضنك يا كافر ..تمتع قليلا فان الحياة قصيرة وترد الىعالم الغيب والشهادة وتنال حسابك في جهنم وبئس المسير

  • ليث المدرس

    التافهين لم يغيروا التاريخ .
    وغبار قطعان المواشي لن يحجب نور الشمس

  • عبد الله ب.

    هذا الحزب معروف بعدائه الشديد للإسلام وكرهه للمسلمين وعنصريته المقيتة ضدهم، وأسأل الله جل وعلا أن يمحق كذبه وبهتانه، وأن يقبح سعيه ومن يسانده، وعلى المسلمين أن لا يتهاونوا في الرد عليه بما يناسب، وأول الرد هو أن يتكتلوا بالوعي بمسؤولياتهم نحو بعضهم البعض أولا، ويعملوا على تجاوز خلافاتهم التافهة في أغلب الأحيان أمام ما يدبر لهم وضدهم في السر والعلن، واللهم اجمع شمل الأمة وأصلح ذات بينها، وألف يارب بين قلوب المغاربة والجزائريين لما فيه الخير والحق والصواب والرقي والعيش المشترك والتسامح والمحبة الدائمة المتواصلة، وغلبهم يارب على شياطين الإنس والجن وعلى المنافقين..

  • السلام عليكم

    ان وجه هذا الهولندي خيرت فيلدرز كما توضحه الصورة يبدوا جميلا وهكذا كان وجه ابي لهب كما تدل عليه كنية صاحبه كان احمرا وكأن اللهب يتطاير منه وهذا يذكرني بقول احد الصالحين ( كم من وجهٍ صبيح ولسان فصيح وجسدٍ صحيح غذا بين اطباق النار يصيح )

  • ولد بلادي

    ارسم كيما حبيت إن شاء الله بصباعك سيدنا محمد خير ما خلق ربي و زينو ماكانش كيفوا اما بالنسبة للأخلاق يعجز اللسان عن الوصف و انت يا حثالة بني آدم غدوة مأواك جهنم وبئس المصير توكلك النار يا كلب اذهب الله لا يردك كون ماش حكام بني صهيون تاع شبه جزيرة العرب متخاذلين وخوافة مايوقفش واحد كيفك نكرة يتطاول على سيد الخلق اللهم صل وسلم و زد وبارك على حبيبك سيد الخلق كلهم شفيعنا بلغنا شربة من يده الشريفتين آميــــــــــــــــن انشري يا شروق يرحم والديكم

  • Salim el jijeli tamazigh

    LE PROPHETE QUE LA PAIX SOIT SUR LUI EST PLUS GRAND QUE CA . ARRETEZ DE VOUS EXCITEZ , EN PLUS , VOUS NE SAVEZ MEME PAS MANIFESTER VOTRE MECONTETEMENT .

  • amine

    انا عندي كل من يمس ويسيئ للديانات مهما كانت فهو شيطان وعميل لهم
    Se tromper est humain, persister dans son erreur est diabolique.

  • doc22

    ces gens la ce sont des habitants des quartiers des villesn drogue prostitution alcool trafique arnaque maquillage etc. mais les Holandais les vrai producteurs sont entrain de produire ils n’ont pas le temps de parler. ce sont ces gens des villes qui sont entrain de s’agiter surtout contre les religieux car ils savent si jamais l’eglise retourne au commande elle va introduire la lois biblqiue ou chari3a. ça veut dire obliger ces gens la homme et surtout femme d’aller travailler ..

  • Allo porto

    لدي 3 نقاط أريد التعليق عليها و هي
    ١) هذا الشخص تافه حقود على الاسلام و المسلمين يظن بأنه بهذه الحماقة سيسيء الى سيد البشرية صلى الله عليه و سلم
    ٢)أظن ان الذي يسيء للرسول هم نحن المسلمين لأننا نعطي الصورة المشوهة للإسلام و خالفنا كل ما أمرنا و نهانا عنه الرسول صلى الله عليه و سلم
    ٣) سنرى ردة فعل الدب السمين ملك السعودية الذي رُفعت صورته مع المهرج ترامب في احد ملاعب الجزائر ، فأقام الدنيا ولم يُقعدها ، و سنرى نفس ردة فعل رئيس الجمهورية البطاطية الجزائرية و حاشيته الأربعين لص عندما تكلموا عنه و على ما فيه ، في البرلمان الاروبي.

  • doc22

    au fond comme le disent nos femmes algerienne ”el hadra 3liya wal ma3na 3la jarti” c’est a dire ce type n’a pas peur de Mohamed il est loin et Mohamed avait prie les meilleur regions du monde la moitié de l’afrique ert la totalité de l’asie. l’europe ne l’interessait pas du froid et de la bierre. mais ce type attaque indirectement l’eglise c’est tout. si l’eglise retourne au comande il va vendre comme sa mere une pza ou un journal ..ces gens la des villes a quoi servent il ?? ni education ni formation ni rien. le trafique et le crime organisé

  • متسائل

    مسابقة في قلة الحياء الاحترام سوء الادب العفن و تجريح الناس يامن لا خجل شرف حياء ادب لكم ـــ موتوا بغيضكم و اللهم صلي و سلم و بارك على سيد العرب و العجم و المخلوقات معلم البشرية محمد بن عبد الله العربي القرشي و على اله صحبه و من ولاه و تبعه و قبحتم يا نكرات اخر الزمان ـ

  • Juba était un Kafir

    au prénommé “juba” tu n’as pas peur du chatiment divin en ce mois sacré en prenant l’Islam pour une risée et en prononçant des paroles offensantes pire du sacrilège pur et simple. D’ailleurs je suis sur que tu connais l’arabe, mais étant un chiot de PARIS tu préfères t’adresser à des algériens en français (langues de tes maitres)
    Dieu a dit en arabe langue universelle, perpetuelle et divine dans le saint coran s’adressant à tes semblables
    : (قُلْ سِيرُوا فِي الْأَرْضِ ثُمَّ انظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُكَذِّبِينَ) صدق الله العظيم.

  • مسلم عادي

    ماهو السر في الخوف الشديد للعرب من رسم صورة النبي صلع ؟ بدل من المعاملة بالمثل والقيام كرد فعل سريع برسم صور عملاقة ملونة لكل الأنبياء والرسل من غير العرب وعددهم جد كبير إذ يعتبر كل الأنبياء الأولين والرسل صلواة الله عليهم غير عرب سيلجأون كعادتهم وسيعملون المستحيل لإيجاد بعض السذج والمرضى نفسيا من المسلمين وتحريضهم على قتل بعض من يرسم الصورة .

  • مجبرعلى التعليق - بعد القراءة

    لقد فكرتني على الصلاة و الثناء على رسولنا الكريم فاللهم صلي على محمد و على آل محمد كما صليت على إبراهيم و على آل إبراهيم و بارك على سيد الخلق محمد و على آل محمد كما باركت على إبراهيم و على آل إبراهيم في العالمين انك حميد مجيد.

  • فاهم قبل الوقت

    اعلاه السعودية ولا دولة عربية من المشرق العربي ماتديرش تمثال عملاق لسيدنا عيسى صلوات الله عايه .

  • **عبدو**

    1-مما نهى الله تعالى عنه المسلمين كل من فعل ذلك فقد عصى،عليه ان يكف عن ذلك سواء كان يعلم ام لا قويا كان ام ضعيفا…،و انه يصلح لغير المسلمين ايضا لأن هذا الدين انزل للناس كافة،لأنه فائدته منع العداوة و البغضاء بين الناس قال الله تعالى:{يا أيها الذين آمنوا لا يسخر قوم من قوم عسى أن يكونوا خيراً منهم ولا نساء من نساء عسى أن يكن خيرا منهن ولا تلمزوا أنفسكم ولا تنابزوا بالألقاب بئس الاسم الفسوق بعد الإيمان ومن لم يتب فأولئك هم الظالمون*يا أيها الذين آمنوا اجتنبوا كثيرا من الظن إن بعض الظن إثم ولا تجسسوا ولا يغتب بعضكم بعضا أيحب أحدكم أن يأكل لحم أخيه

  • **عبدو**

    2- ميتا فكرهتموه واتقوا الله إن الله تواب رحيم} مما يعني ان حرية التعبير لها مبادئ و اسس يجب ان تسير عليها و الله اعلم

  • الواضح الصريح

    واش دخلني فيهم خلي يرسمو اعلا اروالحهم ؟ ( مادمتم متأكدون أن الله عظيم وهو على كل شيء قدير ، ولن يصيبنا إلا ماكتب الله لنا ،أعلاه اتضلو تندبو بحجة الدفاع عنه ؟ دبر راسو ) ياخي جنس ياخي / الشر رايح يديهم بسبب الأرتفاع الفاحش في الأسعار والبطالة بسبب الكسل والنفاق والدروشة والسرقات العامة والخاصة والغش والإهمال الشبه الكلي لصحتهم ومصالحم ومع ذلك عاطيينها ليتمربيط والشعوذة وتكرار الأساطير أساس تخلفهم الفكري واخلاهم المادي اللهلا يرفد اعليكم اطحين والديوثة والدعارة الفكرية .

  • GUGU

    للمعلق 33 : تعليق واضضضضضضضح ييييييا واضضضضضح كامل وشامل فألف شكر BRAVO

  • LOGIQUE

    اللهم صلي وسلم على حبيبنا ” محمد”
    —————————————————————–
    إلى رئيس حزب الحرية الهولندي “جيرت فيلدرز”
    بدلاً من إضاعة وقتك في تنظيم مسابقات لإثارة الكراهية، كان عليك التفكير في تنظيم مسابقة علمية وطنية لمعرفة: “لماذا 99٪ من القادة الأوروبيين عقيمون. عندما تعرف السبب، حينها ستغير إتجاه بوصلتك.

  • LOGIQUE

    Oh mon Dieu, que la paix soit sur notre bien-aimé “Mohammed”
    ————————————————————————————–
    Au patron du parti de la liberté Hollandais « Geert Wilders »:
    Au lieu de perdre votre temps à organiser des concours pour semer la haine, il fallait réfléchir à organiser un concours scientifique national pour savoir : « pourquoi 99% des dirigeants européens sont stériles ». Lorsque vous allez connaitre le motif, cependant vous allez changer la direction de votre boussole.

  • LOGIQUE

    Oh God, peace be upon our beloved “Mohammed”
    ——————————————————————-
    To the President of the Dutch Freedom Party “Geert Wilders”:
    Instead of wasting your time organizing contests to sow hatred, you had to think about organizing a national science competition to find out: “why 99% of European leaders are sterile”. When you know the pattern, however, you will change the direction of your compass.

  • biffalo

    رسم النبي عليه افضل الصلاة قامت عليه الدنيا اما نحن لا نتبع هداه و نسب الله و رسوله و الدين و نتفنن في سب الله في جميع الدول العربية لم نسمع ولم نقرء شيء.

  • رمزي

    صبحا ومساءا ونحن نلعنهم ونلعن دينهم وأباؤهم واجدادهم ونطعن في دينهم ومعتقداتهم ولا نقبل بأن يقيموا كنائس لهم في بلادنا بل لا نسمح لهم حتى باقامة طقوسهم ومع كل هذا فأغلبيتهم الساحقة لا تعاملنا بالمثل ..قليلا من العقل يا ناس

  • عبد الواحد

    الاستثمار السياسي في جهل وعته وسفه الأمة التي ضحكت منها الأمم. الرأسمالية اليهودية تستغل قطيع الشعوب الغربية كما يستغل الراعي وكي لا يرضى القطيع ذلك تُنوِّمُه بعدة مُخدِرات وتُخوِّفُه بفزاعة الإسلام وبعبع المسلمين مطمئنة كل الاطمئنان أن أمة الجهل والعته والسفه ستقع كعادتها في الفخ.

  • mouras

    قال الله تعالى : ” والله يعصمك من الناس “.

  • الواضح الصريح

    آشكون قاللك مايولدوش ؟ كل النساء تحت تصرفهم بما فيها العربيات والمسلمات ؟surtout أي بمعنى آخر النسبة الكبيرة من الأطفال الصالحين أبناء لهم ، معظم الوزراء والمسيرين للأممهم وحتى … من سلالة رؤسائهم . ( يعني اتنجم اتقول اكببل بصح وطنيين ..؟ )

  • momo

    السلام عليكم , وأين المشكل دعوهم يصورون النبي محمد عليه أفضل الصلاة والتسليم كما يشاؤون وهل دلك سينقص من قدره ومكانته كأحسن وافضل انسان على وجه المعمورة مند ان خلق الله الكون الى يوم القيامة , هم اصلا لا يعرفون صورته الحقيقية في الاصل ويصورون سيدنا عيسى المسيح وقد شبه لهم……مشكلتنا نحن أمة الاسلام أعمق بكثير من صورة يرسمها الكفار عن نبينا عليه أفضل الصلاة والتسليم , مشكلتنا اننا ابتعدنا كثيرا عن ديننا وضعفنا وهزلنا وسدى الانحطاط أركان امتنا لدلك هم يقومون بابتزازنا كما يشاؤون بحكم موقف القوة الدي اصبحوا عليه….(الغرب)

  • Abdou

    salem,
    قَالَ تَعالى: ﴿ يَا أَيُّهَا الرَّسُولُ بَلِّغْ مَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ مِنْ رَبِّكَ وَإِنْ لَمْ تَفْعَلْ فَمَا بَلَّغْتَ رِسَالَتَهُ وَاللهُ يَعْصِمُكَ مِنَ النَّاسِ ﴾ [المائدة:67]
    قوله عز اسمه: (فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللَّهُ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ) (

  • جزائري

    رئيس هذا الحزب كلب وابن كلب هاهم يتعدون على مشاعر الناس ويقولون المسلمون ارهابيون انتم الارهابيون يا ابناء الكلاب انتم المرتزقة ياكلاب

  • فيصل حمادي ليسانس مالية

    وَكَمْ أَرْسَلْنَا مِنْ نَبِيٍّ فِي الْأَوَّلِينَ (6) وَمَا يَأْتِيهِمْ مِنْ نَبِيٍّ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ (7
    وصده ا ما كن ت تعبد من دون الله
    انه ا كان ت من قوم

  • فيصل حمادي ليسانس مالية النّبي مح

    النّبي محمّد صلّى الله عليه وسلّم
    “إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ ۚ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا” سورة الأحزاب

    فَأَهْلَكْنَا أَشَدَّ مِنْهُمْ بَطْشًا وَمَضَى مَثَلُ الْأَوَّلِينَ (8) وَلَئِنْ سَأَلْتَهُمْ مَنْ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ لَيَقُولُنَّ خَلَقَهُنَّ الْعَزِيزُ الْعَلِيمُ (9) الَّذِي جَعَلَ لَكُمُ الْأَرْضَ مَهْدًا وَجَعَلَ لَكُمْ فِيهَا سُبُلًا لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ (10) وَالَّذِي نَزَّلَ مِنَ السَّمَاءِ مَاءً بِقَدَرٍ فَأَنْشَرْنَا بِهِ بَلْدَةً مَيْتًا كَذَلِكَ تُخْرَجُونَ (11)

  • فيصل حمادي ليسانس مالية

    إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ
    لئن لم ينته المنافقون
    والدين في قلوبهم مرض
    والمرجفون
    في المدينة
    ملعونين
    اينما ثقفو اخدو وقتلو تقتيلا
    سنة الله في الدين خلو من قبل
    يسالك الناس عن الساعة
    وما يدريك لعل الساعة تكون قريبا

  • فيصل حمادي ليسانس مالية

    يَسْأَلُكَ النَّاسُ عَنِ السَّاعَةِ ۖ قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِندَ اللَّهِ ۚ وَمَا يُدْرِيكَ لَعَلَّ السَّاعَةَ تَكُونُ قَرِيبًا (63) إِنَّ اللَّهَ لَعَنَ الْكَافِرِينَ وَأَعَدَّ لَهُمْ سَعِيرًا (64) خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا ۖ لَّا يَجِدُونَ وَلِيًّا وَلَا نَصِيرًا

    وَإِذْ قَالَ
    إِبْرَاهِيمُ لِأَبِيهِ وَقَوْمِهِ إِنَّنِي بَرَاءٌ مِمَّا تَعْبُدُونَ (26) إِلَّا الَّذِي فَطَرَنِي فَإِنَّهُ سَيَهْدِينِ (27) وَجَعَلَهَا كَلِمَةً بَاقِيَةً
    ا ۖ وَإِن تَصْبِرُوا وَتَتَّقُوا لَا يَضُرُّكُمْ كَيْدُهُمْ شَيْئًا ۗ إِنَّ اللَّهَ بِمَا يَعْمَلُونَ مُحِيطٌ

  • فيصل حمادي ليسانس مالية مواطن حر

    مَا لَهُمْ بِذَلِكَ مِنْ عِلْمٍ إِنْ هُمْ إِلَّا يَخْرُصُونَ (
    قالو نحن اولو قوة واولو باس شديد
    اولم يرو ان الله الدي خلقهم هو اشد منهم

  • فيصل حمادي ليسانس مالية مواطن حر

    سَتُكْتَبُ شَهَادَتُهُمْ وَيُسْأَلُونَ

  • فيصل حمادي ليسانس مالية

    مَا لَهُمْ بِذَلِكَ مِنْ عِلْمٍ
    ارجع اليهم فلناتينهم
    بجنود لا قبل لهم بها
    وضم الاله اسم النبي محمد الى اسمه
    وشق له من اسمه ليجله
    فدو العرش محمود وهدا محمد اسال الله ان انل شفاعته يوم القيامة
    يقول رسول الله عليه الصلاة والسلام

  • فيصل حمادي ليسانس مالية مواطن حر

    أَمْ آتَيْنَاهُمْ كِتَابًا مِنْ قَبْلِهِ
    فَهُمْ بِهِ مُسْتَمْسِكُونَ (2

  • فيصل حمادي ليسانس مالية

    ) قَالَ أَوَلَوْ جِئْتُكُمْ بِأَهْدَى مِمَّا وَجَدْتُمْ عَلَيْهِ آبَاءَكُمْ قَالُوا إِنَّا بِمَا أُرْسِلْتُمْ بِهِ كَافِرُونَ (24) فَانْتَقَمْنَا مِنْهُمْ فَانْظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُكَذِّبِينَ (25) وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ لِأَبِيهِ وَقَوْمِهِ إِنَّنِي بَرَاءٌ مِمَّا تَعْبُدُونَ (26) إِلَّا الَّذِي فَطَرَنِي فَإِنَّهُ سَيَهْدِينِ (27) وَجَعَلَهَا كَلِمَةً بَاقِيَةً فِي عَقِبِهِ لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ (28) بَلْ مَتَّعْتُ هَؤُلَاءِ وَآبَاءَهُمْ حَتَّى جَاءَهُمُ الْحَقُّ وَرَسُولٌ مُبِينٌ (29) وَلَمَّا جَاءَهُمُ الْحَقُّ قَالُوا هَذَا سِحْرٌ وَإِنَّا بِهِ كَافِرُونَ (30) وَقَالُوا لَ

  • فيصل حمادي ليسانس مالية

    يَا لَيْتَ بَيْنِي وَبَيْنَكَ بُعْدَ الْمَشْرِقَيْنِ

  • مسلم

    المسلمون اذو رسول الله عليه الصلاة و السلام
    قتلو اصحابه
    وقتلو ابناءه الحسن و الحسين
    و طعنو في عرضه
    وهم اليوم يكذبوه و يتهموه والا كيف النبي عليه الصلاة و السلام يقول الفجر كذا و كذا وانتم تقولون بل الفجر كما قال اهل الفلك و التنجيم في الليل

  • الشيخ عقبة

    بعض المعلقين الذين يحاربون كل فكرة جديدة تخالف الطقوس المتحجرة في رؤوسهم الفارغة ، تفوح منهم رائحة قريش صح ( قد تكون الرائحة بسبب بركة الحجاج وقت حج أمهاتهم قبل ولادتهم ) كذلك كان قريش يحاربون الرسول صلع وقت مناداته لهم بتجنب عبادة الأصنام التي لا فائدة ترجى منها وكانت أساس تناحرهم ومآمراتهم وتقاتلهمم فيما بينهم ولم يتوقفوا إلى أن كون جيشا وقتلهم تقتيلا وكسر الأصنام وترك حجرة واحدة كحلة توحدهم مؤقتا على الأقل ( مع الأسف مات الرسل – قتلوه – وحبس حمار قريش في العقبة وما أدراك ما العقبة ) .

close
close