السبت 17 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 09 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 14:22
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

المدرب حسام البدري

كشفت مصادر موثوقة، لـ “الشروق اليومي”، أن المدرب المصري حسام البدري، المستقيل من تدريب الأهلي المصري، دخل في مفكرة رئيس وفاق سطيف حسان حمّار، للتعاقد معه، ليكون على رأس العارضة الفنية لنادي الكحلة والبيضاء الموسم القادم.

وحسب مصادرنا، فإن مناجير جزائريا، تحدث مع المدرب المصري، وعرض عليه فكرة العمل في الجزائر، من بوابة وفاق سطيف، وهو العرض الذي وافق عليه المدرب السابق للأهلي المصري، ومن المنتظر أن تبرمج جلسة مفاوضات بين رئيس النادي حسان حمّار، والمناجير.

هذا ونشير إلى أن المدرب حسام البدري استقال من تدريب الأهلي المصري، وهذا بعد الهزيمة التي مني بها فريقه في أوغندا، أمام كمبالا سيتي، في منافسة كأس رابطة أبطال إفريقيا. كما أضافت نفس المصادر أن حسان حمّار، أصبح يسابق الزمن من أجل اختيار خليفة المدرب المستقيل عبد الحق بن شيخة، حيث بالرغم من اتفاقه شبه الرسمي مع مدرب شباب بلوزداد رشيد الطاوسي، ليكون مدربا للوفاق، ولم تبق إلى بعض الأمور البسيطة، لترسيم الاتفاق معه بشكل نهائي، لكن، الرئيس حمّار، أصبح يأخذ كامل احتياطاته، ولا يثق كثيرا في المدربين لإدراكه جيدا أنهم يغيرون آراءهم ومواقفهم، بين لحظة وأخرى، طبعا من أجل الأموال، وهذا كما حدث مع المدرب خير الدين ماضوي، الذي كان وعد حمّار بأن يكون مدربا للنسر الأسود، بعد استقالته من النجم الساحلي، لكنه راوغ إدارة الوفاق وأمضى في الإسماعيلي المصري.

https://goo.gl/eAKc4D
حسام البدري حسان حمار وفاق سطيف

مقالات ذات صلة

  • مولودية وهران

    بابا يستلم مفاتيح مقر النادي بعد إعادة ترميمه

    استلمت إدارة مولودية وهران مفاتيح المقر الإداري القديم للنادي بعد انتهاء أشغال إعادة ترميمه التي قررتها ومولتها السلطات الولائية. ومنح والي وهران مفاتيح المقر التابع لديوان…

    • 289
    • 0
  • المدرب السابق لمولودية الجزائر بيرنار كازوني:

    "غادرت العميد بسب مؤامرة من أفراد الطاقم الفني"

    خرج المدرب السابق لفريق مولودية الجزائر، الفرنسي، بيرنار كازوني، عن صمته وتحدث عن مؤامرة دبرت ضده خلال فترة توليه زمام العارضة الفنية للعميد من قبل…

    • 1610
    • 4
2 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • Nass13

    في نظري اختيار صاءب..خبرة كبيرة في افريقيا.

  • ولد معزوز بوعلام

    مع الأسف المصريين يتكلمون العربية ولا يفهمون الفرنسية التي تبالغون بالتحدث بها رغم استقلالكم منذ أزيد من 55 سنة وكأنكم كنتم قبل 1830 تتكلمون بالإشارات و يوم دخلت عليكم فرنسا علمتكم التكلم بلغتها … قال لي واحد الشيخ وهو يبكي اسمع وهو يشير لقناة الأرضية التي كانت “معربة” مع حصة اقتصادية لوردة عوفي الصحافية المعربة ولو نظريا في حصة معربة ولو نظريا وهي تتكلم بالفرنسية “مليون ونص يا ولدي راحوا خسارة مع هاذو”.

close
close