السبت 22 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 12 محرم 1440 هـ آخر تحديث 23:03
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

حسام حسن

قال حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري، إنه يعمل على تحسين نتائج فريقه فى الدوري، ويأمل أن تشهد مباراة نجوم المستقبل، المنتظر إقامتها بعد  الثلاثاء، على استاد الجيش بمدينة برج العرب، في الأسبوع السادس للبطولة، بداية النتائج الإيجابية.
وأعرب حسام حسن في تصريحات صحفية عن سعادته بالدعم والمساندة الجماهيرية للفريق، في هذا التوقيت الهام، مضيفًا أنه يثق في قدرة لاعبيه على العودة سريعا إلى المستوى المعروف عنهم، بداية من مباراة نجوم المستقبل، خاصة أن الفريق يضم مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات الكبيرة.
وأضاف قائلا: «الفريق يقدم مباريات جيدة حتى الآن، سواء في بطولة الدوري الممتاز أم البطولة الإفريقية، لكنه يعلم أن هناك أخطاء دفاعية قاتلة، تؤدي إلى خسارة النقاط في الدقائق الأخيرة من المباريات، وكانت كفيلة باحتلال الفريق مركزا متقدما في جدول الترتيب».
ووصف المدير الفني للمصري مباراة “اتحاد العاصمة” الجزائري بالمواجهة الهامة في مشوار الفريق بـ«الكونفدرالية»، معتبرا أن مباراة نجوم المستقبل تعد البروفة الأخيرة لها، لذا يأمل خلالها في استعادة اللاعبين لثقتهم مرة أخرى، من أجل خوض المواجهة الإفريقية بروح عالية.

https://goo.gl/84bzf6
اتحاد العاصمة حسام حسن فريق المصري

مقالات ذات صلة

4 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • عمر.

    هذا الصعلوك سوف يعود إلى الجزائر وسوف يصرح انه باحب الجزائر

  • عمار

    مرة اخرى المصري البورسعيدي و هذه المرة مع الشقيق الاخر حسام حسن ..بعد كارثة 2008 في بجاية يعود الغير مرغوب فيه الى الجزائر.

  • احمد

    لا نريد هذا المعتوه في الجزائر

  • nasim

    سوف نستقبلهم بهتفات موت السيسي او نصرت لي رابعة

close
close