-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لعب 59 دقيقة مع الديكة وانتهت "مدة صلاحيته"

حسام عوار قد لا يلعب مرة أخرى مع منتخب فرنسا

الشروق الرياضي
  • 63689
  • 13
حسام عوار قد لا يلعب مرة أخرى مع منتخب فرنسا
ح.م

أصيب اللاعب الشاب حسام عوار وعائلته الصغيرة بالخيبة الكبيرة، بعد أول إطلالة له مع المنتخب الفرنسي، الذي اختاره على حساب منتخب أجداده الجزائر، وجاءت الخيبة بعد أن قام مدرب المنتخب الفرنسي ديشون بمنح لاعب نادي ليون 59 دقيقة في مباراة ودية أمام منتخب أوكرانيا فاز فيها الفرنسيون بسباعية من دون أن تكون للاعب الوسط أي بصمة سواء بالتسجيل أو التمرير، ليسحب البساط من تحت قدميه في المباراتين الرسميتين ضمن دوري أمم أوروبا، حيث وضعه على الهامش في لقاء البرتغال المنتهي بتعادل سلبي، وفي مباراة كرواتيا، حيث وضعه على مقاعد الاحتياط من دون إشراكه في المواجهة التي فار فيها رفقاء مبابي بهدفين مقابل واحد.

وتزامنا مع الانتقادات التي وجهها تقنيون وصحافيون فرنسيون لحسام عوار، بعد إطلالته الباهتة، فإن كل التقارير الفنية تشير إلى أن ديشون قد أشرك اللاعب، بل واستدعاه من أجل وضعه في القائمة الموسعة وتفادي سيناريو تنقله لمنتخب الجزائر، وليس من أجل وضعه في حساباته الحاسمة بسبب امتلاك ديشون للاعبين من ذوي المستوى العالي جدا في خط الوسط الذي ينشط فيه حسام، وجميعهم يمتلكون خبرة واسعة ومنهم من كان ضمن التعداد الفائز بكأس العالم في روسيا، إضافة إلى أنهم ينشطون مع أندية عالمية تشارك في رابطة أبطال أوروبا وأقوى بكثير من نادي ليون الذي يلعب له عوار، والذي سيكتفي بلعب الدوري الفرنسي فقط، ولن يحلم حسام عوار بالتواجد مع الديكة في أمم أوروبا القادمة في صائفة 2021، وحتى لو حصل على بطاقة السفر لليورو فلن يحلم بمكانة أساسية.

يضم خط وسط المنتخب الفرنسي لاعبين من الدرجة الأولى منهم نجم باريس سان جيرمان رابيو ولاعب بيارن ميونيخ توليسو ولاعب رين نزونزي، إضافة إلى لاعب تشيلسي كونتي ونجم مانشستر يونايتد بوغبا، وطبعا الظاهرة الفرنسية الجديدة كامافينغا صاحب سنة. ولا أحد يجد لحسام عوار مكانا ضمن هؤلاء حتى لو كخيار ثان للمدرب.

حسام عوار المتواجد مع فريق بدأ الدوري الفرنسي بمعاناة كبيرة، وهو غير معني بمباريات أوربية، سيكون هذا الموسم بعيدا عن العين وعن القلب، ولن تسنح له فرصة الموسم الماضي عندما لعب نصف نهائي رابطة أبطال أوروبا وتغلب على جوفنتوس وعلى مانشستر سيتي، وقد يكون الثمن إبعاده لمدة طويلة عن منتخب فرنسا.
ب.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
13
  • علي

    الدعاوي شعب كامل الله لاتربحه

  • ali baba

    Je m,e demande pourquoi on donne une importance à ce petit joueur alors qu'il n'a rien à voir avec l'Algérie et on laisse des milliers de jeunes algériens meilleurs que lui!! Oubliez-le, ne lui accordez pas d'importance. Ce n'est pas mérité

  • مراد

    هده اسموها " التابعة"، هو اختار واش حب و انتم محيرين عليه،

  • رضا رضا

    مهما حدث. فلا مرحبا به نحن لدينا الابطال مثل بن ناصر و محرز اوفياء لبلدهم

  • رضا الجزائري

    والله عار لاعب اختار فرنسا وانتهت القصة وهو حر تكون في فرنسا ولد في فرنسا موضوع اخد اكتر من اللازم مهدا المستوى.. 40 مليون الا نستطيع تكوين لاعب كرة قدم

  • رضا الجزائري

    والله عار لاعب اختار فرنسا وانتهت القصة وهو حر تكون في فرنسا ولد في فرنسا وهو حر عيب موضوع اخد اكتر من اللازم مهدا المستوى.. 40مليون الا نستطيع تكوين لاعب كرة قدم هههه

  • فتحي عبد الرؤوف

    سلام عليكم ياصديقي الصحفي اول حاجة انك لازم دير تحديث في معلوماتي الكروية رابيو راهوا يلعب في يوفنتوس ثانيا عيتوا تنساو عوار ؟ بيلي و بخلناه خلاص هو اختار فرنسا على حساب الجزائر نقطة انتهى و نصيحة لي راكم تحوسوا على عوار و الجماعة روحوا ابحثوا على المواهب الشابة الجزائر فيها 10000 واحد خير من عوار و امثالوا و الحديث قياس.
    وشكرا،

  • محمد

    علاش راك مدينها وراء اللاعب هو اختار فرنسا وهذا من حقه
    فرنسا التي نشا فيها وترعرع فيها ودرس فيها وتعلم لعب الكرة فيها اذا اختارها فهذا منطقي
    عوار ممكن لايعرف حتى الجزائر لهذا يجب احترام اختيار اللاعب نجح ام لم ينجح ليس مشكلتنا
    المهم انسو اللاعب

  • مسلم بن عقيل

    يحبون تحطيم مستقبلهم بانفسهم مستقبله كان ماع الخضر واساسي

  • ابن الصحراء

    يعيا يتفرج على الخظراء ويضرب روحه بالكف تلعب بالفرنسين زيدان ومرحموش انسى تزيد تلعب الى غرفت حفظ الجثث

  • حميد

    كانت باينة تكمل كيما هاك

  • سيف الحجاج

    يداك اوكتا وفوك نفخ ، لا نريد من يحب ويفتخر بخرنسا القذرة ، من قتلت وعذبت ونكلت بالبلاد والعباد .

  • ثانينه

    OCUPEZ VOUZ DE VOS OGNONS LAISSER LE JEUNE AOUAR TRANQUILLE