-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
24 ساعة قبل الموعد الإفريقي أمام العميد

حسان حمّار يستقيل من رئاسة وفاق سطيف

سمير منصوري
  • 2217
  • 4
حسان حمّار يستقيل من رئاسة وفاق سطيف
ح.م
حسان حمّار

أعلن، رئيس نادي وفاق سطيف حسان حمّار، صبيحة الأحد، استقالته الرسمية والنهائية من رئاسة النادي، وذلك بسبب ما يتعرض له في الآونة الأخيرة، من حملة مغرضة تهدف إلى زعزعة استقرار النادي، من خلال المساس بسمعته وكرامته، حيث وصل الحد – يقول الرئيس حسان حمّار -، إلى تعرضه لمضايقات ووابل من السب والشتم من طرف بعض الأنصار بدون مبررات مقبولة.
كما أضاف حسان حمّار، أن استقالته لا رجعة فيها، وأنه يترك المجال واسعا أمام من يريد تسيير النادي، وفي الأخير، قدم رئيس الوفاق السطايفي كل تشكراته للأنصار الأوفياء والأشخاص الذين ساندوه في محنته الأخيرة، كما يخص بالذكر السلطات المحلية لولاية سطيف، التي لم تبخل بدعمها ومساندتها للفريق.
هذا وتأتي استقالة حسان حمار من رئاسة النادي، قبل 24 ساعة من المباراة الهامة والمصيرية التي تنتظر النسر الأسود عشية الغد الثلاثاء بملعب 8 ماي 45 بسطيف، أمام المولودية العاصمية، لحساب مباراة دوري المجموعات من منافسة كأس رابطة أبطال إفريقيا، وهي المباراة الثانية بالنسبة للوفاق في هذه المنافسة الإفريقية، بعد أن لعب الأسبوع المنصرم، أمام ممثل الكرة الكونغولية تي بي مازانمبي وانهزم بـ 4 أهداف مقابل هدف واحد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • مولود قنوش

    للاسف ثم للاسف ..لقد اصبحت الرياضة وكرة القدم خاصة في بلادنا مصدر للازعاج وتضييع الوقت لا اقل ولا اكثر ..ولا ارى في الافق اي نجاح لهذه الرياضة القتالية ان صحت تسميتها ولا اراها كرة قدم بتاتا ..مع احترامي لمخترع هذه الرياضة ..وكيف لا ونحن نسمع ونشاهد كل اسبوع وعلى مدار السنة الا العنف والكلام الفاحش والذي امتد الى خارج اسوار الملاعب مما اصبح يشكل تهديدا حقيقيا للعباد اولا ..اقصد الذين لا علاقة لهم بالكرة وبالبلاد ثانيا ..دون ان نجد حلا واضحا لهذه الضاهرة التي لا تتناسب مع قيمنا ومجتمعاتنا الاسلامية ...

  • عيسى خضراوي

    إستقالة عبد الحق بن شيخة وحمار يتحمل مسؤوليتها بعض الجماهير السطايفية التي لاعلاقة لها بالأخلاق ولا بالرياضة .

  • chibou

    والان العدالة امامكم وتنفيذ الحكم الصادر ضدكم واتمنى ان الخليفة يكون صادي

  • houhou

    Après tant d'années de loyaux services à l'ESS et dès que l'équipe s'est un peu trébuché ces derniers temps qu'un flot d'injures et de vociférations se sont abattues sur M. Hammar de la part de certains énergumènes en mal d'un joint ou d'une dose de psychotropes. Bien qu'il ait eu des titres que beaucoup de clubs souhaitent avoir, ils ne l'ont pas ménagé. C'est l'ingratitude qui devient par la force des choses une vertu chez Kahl erras.