-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

حساية رئيسا جديد لسريع المحمدية

الشروق أونلاين
  • 1024
  • 0
حساية رئيسا جديد لسريع المحمدية

عبد‮ ‬الكريم‮ ‬محمدي
توجت أشغال الجمعية العامة الانتخابية لفريق سريع المحمدية بانتخاب عبد القادر حساية كرئيس جديد لجمعية فريق السريع بأغلبية أصوات أعضاء الجمعية العامة التي انعقدت مساء يوم الجمعة بقاعة سينما رياض. وقد شهد سباق الترشح منافسة تقليدية بن مرشحين فقط بعد اكتفاء سليمان درعيوي بنسبة أصوات قليلة، نيل حساية لثقة أعضاء الجمعية العامة شكل اعتراضا خارج القاعة من قبل بعض ممثلي لجنة الأنصار الذين امتعضوا من اختيار رئاسة الصام على خلفية عدم قدرته على مواجهة الصعاب وهو ما يعد بمثابة الخروج على الإجماع الذي حظي بتزكية من المناجير العام للفريق صاحب المرجعية في قرار اختيار حساية. ورغم أنف معارضيه فإن الرئىس الجديد اجرى اتصالات حثيثة بغرض تنصيب المكتب الإداري المسير على أن يعلن عن الأسماء المعتمدة في غضون هذا الأسبوع.

في سياق مماثل أعلن المناجير العام عن تمكن الإدارة من إبرام عقود مع عدة لاعبين جدد إلى جانب الاحتفاظ بنسبة كبيرة من اللاعبين المحليين ماعدا اللاعبين الذين أمضوا الموسم الماضي في إطار المريكاتو الذين فضلوا مغادرة الفريق.

نشير‮ ‬أن‮ ‬الفريق‮ ‬باشر‮ ‬تحضيراته‮ ‬للموسم‮ ‬الجديد‮ ‬مؤخرا‮ ‬تحت‮ ‬قيادة‮ ‬المدرب‮ ‬مغفور‮ ‬وفي‮ ‬وقت‮ ‬أن‮ ‬خزينة‮ ‬النادي‮ ‬تدعمت‮ ‬نصف‮ ‬مليار‮ ‬سنيتم‮ ‬منحتها‮ ‬إياه‮ ‬السلطات‮ ‬المحلية‮.‬

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!