الخميس 14 نوفمبر 2019 م, الموافق لـ 16 ربيع الأول 1441 هـ آخر تحديث 09:05
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

نور الدين بدوي

هاجم النائب البرلماني الاسلامي حسن عريبي، الخميس؛ حكومة الوزير الأول نور الدين بدوي؛ ووجه لها انتقادات حادة لها.
في بيان نشره على صفحته الرسمية بمنصة التواصل الاجتماعي (فيسبوك)؛ لم يتردد عريبي عن اعتبار حكومة بدوي “مرفوضة شعبيا” و”فاقدة للشرعية”.

وقال عريبي إن ما تقدم وراء تراجعه عن التدخل في جلسات البرلمان التي عقدت لمناقشة قانوني المحروقات والمالية 2020.

وذهب عريبي إلى أن تدخله كان سيشكل اعترافا بالحكومة، وشدد عريبي على أنه “ليس من حق الحكومة الحالية تقديم مشاريع قوانين معلومة السياقات والدوافع”؛ على حد وصفه.

وطالب النائب عن كتلة الاتحاد من أجل النهضة والعدالة والبناء؛ بالتوقف عما سماه “العبث بحاضر ومستقبل البلاد من طرف بقايا العصابة”؛ مثلما قال.

وكان نواب كتلة الاتحاد من أجل النهضة والعدالة والبناء؛ توخوا خطابا معارضا للحكومة، رغم أن رئيس المجلس الشعبي الوطني الحالي سليمان شنين، ينتمي إلى الكتلة المذكورة.

الحكومة حسن عريبي نور الدين بدوي

مقالات ذات صلة

600

7 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • كريم

    تدخل متاخر لكنه محمود.

  • كربيش مامون

    ….رغم أن رئيس المجلس الشعبي الوطني الحالي سليمان شنين، ينتمي إلى الكتلة المذكورة…شنين تغير مثل عمارة بن يونس الذي كان معارضا شرسا لبوتفليقة ويسميه “بوتسريقة” فلما أعطاه منصب وزير دخل في الصف وقال عن الرئيس المريض “هو مريض وعقلو خير من عقول كل الجزائريين”… خليدة مسعودي أتذكر أنها أيضا كانت معارضة شرسة وفي وثائقي لقناة france 2 يظهرون رجلا بمكتب انتخاب يغير محتوى الصندوق بأوراق أخرى وهي تصرخ “regardez ils fraudent en direct” أي انظروا إنهم يزورون على المباشر … فلما كرمها بوتفليقة وجعلها وزيرة نست معارضتها وأخطر نهبت معه ودافعت عنه مع بن يونس!!!

  • mokhtar

    حسن عريبي وحركته يتخذون من الاسلام غطاء لاستمالة المواطنين بالعواطف الدينية و لكن الحقيقة غير ذلك . نعم حكومة بدوي غير شرعية ولكن ما تسهر على تنفيذه من برامج ليس من وحيها وانما من وحي نخبة وطنية مساندة لمصالح الشعب ولذلك نرى ان الكثير مما قامت به هذه الحكومة يصب في المصلحة الوطنية . وفي تقديري هذه الحكومة افضل الحكومات منذ وفاة الرئيس بومدين لانها تعمل ولاول مرة تحت المراقبة .

  • كمال

    حسن عريبي اكبر منافق مثل او جرة سلطاني، حسن عريبي امبراطور ااهبز

  • riad

    صحيح أن حكومة بدوي فاقدة للشرعية وكذلك البرلمان

  • riad

    صحيح أن حكومة بدوي مرفوضة شعبيا وفاقدة للشرعية وكذلك البرلمان انتاع الشكارة والمعين من طرف الديارس مرفوض شعبيا وفاقد للشرعية الجمل الذي له حدبتين يضحك على الجمل الذي له حدبة واحدة

  • Mohdz

    عل الأقل تجرأ و هو مشكور

close
close