-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

حسن نصر الله لعرب حيفا.. ارجوكم ان تغادروا هذا المدينة واتمنى ان تفعلوا

الشروق أونلاين
  • 1084
  • 0
حسن نصر الله لعرب حيفا.. ارجوكم ان تغادروا هذا المدينة واتمنى ان تفعلوا

قدم أمس حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله في تدخل مباشر على قناة المنار ونقلته أيضا قناة الجزيرة الحصيلة السياسية والميدانية للمقاومة حيث أكد أن المقاومة مازالت تستند الى واقع قوي ، وهي رسالة أراد من خلالها دعم موقف الحكومة اللبنانية داعيا اياها الى الدفاع عن الحقوق الوطنية وألح على ضرورة وحدة الصف اللبناني الشعبي والرسمي .ميلود بن عمار
طالب النازحين بمراعاة المحيط المتواجدين فيه وقال أيضا ” فيما يتعلق ببيروت تمنينا على المنظمات الشبانية والأحزاب تجنب الاعتصامات حتى لا يحدث أي خلل أمني من خلال الشعارات والشعارات المضادة ” وهو ما يحرص حسب نصر الله الاسرائيليون والامريكيون على احداثه داخل الصف اللبناني. وأضاف ” عملنا بمسؤولية عندما قدم رئيس الحكومة وثيقة النقاط السبعة وسجلنا بعض التحفظات وكناحريصين على الموافقة على الخطة من أجل وقف العدوان”.

من جهة أخرى أكد نصر الله على أن شروع قرار التسوية الدولي ظالم وجائر يعطي للاسرائليين أكثر مما طالبوا به متهما واشنطن بالاستمرار في تعطيل صدور قرارعن مجلس الأمن يقضي بوقف اطلاق النار مسجلا أن الحزب كان يقف ضد نشر الجيش اللبناني على الحدود خوفا من وقوعه في وجه المدفع الاسرائيلي ولم يخف قبوله لعملية الانتشارلحماية الوطن . وأضاف أن قتل المدنيين يتم بقصد اسرائيلي بعدما أصبحت هده هي الوسيلة الوحيدة.

ويختم حيثه برسالة يوجهها الى عرب حيفا ليقول لا نريد يصيبكم مكروه ولذلك عملنا على تجنب قصف مدينة حيفا في كثير من الحالات لذا نطلب من اخواننا العرب بأن يخرجوا من حيفا حتى لا تصيبهم صواريخ المقاومة وحتى لا نتسبب في اي مكره يصيبهم وهي رسالة للاسرائليين على ان عدم استهداف مدينة حيفا كباقي المدن الشمالية هو بسبب تواجد العرب هناك لهذا هو يطلب من العرب مغادرة المدينة في اشارة الى انها ستكون هدفا لضربات المقاومة كونها ثاني مدينة في اسرائيل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!