-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
منتوج جديد لتأمين السيارات

حصري.. أليانس للتأمينات تطلق “أوتو قيس قيس” للميزانيات المصغرة

الشروق العربي
  • 660
  • 0
حصري.. أليانس للتأمينات تطلق “أوتو قيس قيس” للميزانيات المصغرة

أليانس للتأمينات، شركة تأمين مبدعة بامتياز تستمع دوما لاحتياجات السوق وتستبق للاستجابة لها بعرض منتوجات حصرية ومختلفة وناجعة.

فبعد اطلاق حصريا منتوج “أوتو تونيزان” في شهر جويلية المنصرم، يبدع المؤمن المفضل لدى الجزائريين مجددا بعرضه الجديد المتمثل في منتوجه الحصري لتأمين السيارات “أوتو قيس قيس” للميزانيات المصغرة.

مصمم خصيصا للسيارات الخفيفة، أوتو قيس قيس هو تأمين يسمح لذوي الميزانيات المصغرة بتأمين سياراتهم بكل أريحية حسب إمكانياتهم، وذلك لمدة تتراوح ما بين 15 و75 يوم.

أوتو قيس قيس يشمل التأمين على المسؤولية المدنية، ضرر الاصطدام بقيمة 5000 دج، الدفاع والطعن الى جانب خدمة المساعدة بصيغة “سير مهني”.

لمرافقة اطلاق أوتو قيس قيس قامت أليانس للتأمينات بالاعتماد على وسائل هامة و ذلك بإطلاق حملة اشهارية على علي أثير موجات الإذاعة الوطنية (1، 2، 3، جيل آف آم)، مواقع التواصل الاجتماعي، الموقع الرسمي للشركة و كذا على مستوى كل الشبكة التجارية الذي يضم 261 وكالة موزعة على جل التراب الوطني، وهي في الخدمة كل أيام الاسبوع من 8سا30 إلى 17سا ، ما عدا الجمعة.

للتذكير، أليانس للتأمينات ومن خلال أ.ت.أ، فرعها المخصص لخدمة المساعدة، تبقى في الاستماع لزبائنها 7 أيام على 7 و 24 سا على 24.

بهذا المنتوج الجديد، تؤكد أليانس للتأمينات إرادتها في الاحتفاظ بمكانتها كالمؤمن المفضل لدى الجزائريين، وذلك بتصميم و تسويق أفضل العروض وأنجع الخدمات.

مديرية التسويق والاتصال

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!