-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أكدت أن كتلتها قاطعت الجلسة نهائيا

حمس تنفي سحب نوابها قبل انتخاب شنين

حمس تنفي سحب نوابها قبل انتخاب شنين
الشروق
عبد الرزاق مقري

نفت حركة مجتمع السلم، مساء الأربعاء، أن تكون سحبت نوابها من جلسة انتخاب سليمان شنين رئيسا للمجلس الشعبي الوطني خلفا لمعاذ بوشارب.
وحسب بيان للحركة فإن “كتلتها البرلمانية قاطعت جلسة التصويت اليوم الأربعاء 10 جويلية 2019 بالمجلس الشعبي الوطني. كما تفند الحركة في الوقت ذاته كل الأخبار المكذوبة بأن كتلتها حضرت وانسحبت من الجلسة”.
وأوضح “وعليه ستصدر الحركة بيانا توضيحيا في هذا الصدد في اجتماع المكتب التنفيذي الوطني غدا الخميس 11 جويلية”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • بشير

    قاطع نواب حركة حمس التصويت لاختيار شنين كرئيس للغرفة السفلى، تحالفوا مع RCD و FFS إنّها الغيرة وجلد الذات، لو ترشّح علماني هل سيتخلى عنه أتباعه؟ سوف تعرفون حجمكم الحقيقي في الانتخابات المقبلة يا حركة " لا إلى هؤلاء ولا إلى هؤلاء"

  • الشيخ عقبة

    سمعت عن طريق التلفزة مقري الدكتور !؟يقول"العلمانيون والائكييون الذين كانوا يسيرون البلاد"لحد الساعة لم أستوعب جيدا مصطلح العلماني واللائكي في مجتمع مسلم 99 في المئة مساجده أضعاف مدارسه يسوده الجهل والتخلف الفكري بسبب التركيز على الدين والمبالغة في استعماله في اوج صور الخرافات والدجل والشعوذة،أيعقل ان تكون لغة الدكتور بهذه الدرجة من الأنحطاط"أيكون من يبني آلاف المساجد واعظمهم في القارة لائكي ويخصص وزارة خاصة بالدين ويسخر كل مؤسسات الدولة لخدمة الحج والعمرة ويوزع آلاف باصبورات الحج والعمرة علماني وإن أختلس رفقة عصابته آلاف الملايير الدورات؟هم إسلاميون مثلك شكلوا عصابة متلما تطمح لا أكثر

  • imazighen

    ما في هذه الجلسة، عدم معرفة اكتمال النصاب للتصويت، هناك كولسة فاضحة في ترشح شنين، لا نعرف من العقل المدبر ، شيء آخر مهم شنين خضرة فوق طعام، اغلبية أعضاء البرلمان ليست مع حركة البناء، يعني الأغلبية هي من تقرر قانونا.

  • ali ben bakir

    DEGAGES YA KHABIT WAJHAK KOLO CHAR YA LATIF