-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في بيان استنكرت من خلاله الاعتداء على الأستاذات

حمس: ما حدث في برج باجي مختار غريب على سكانها الأصلاء

نادية شريف
  • 649
  • 3
حمس: ما حدث في برج باجي مختار غريب على سكانها الأصلاء

أدانت حركة مجتمع السلم، مساء الخميس الاعتداء الهمجي على معلمات برج باجي مختار، وقالت بأن ما حدث في المنطقة غريب عن سكانها الأصلاء.

وجاء في بيان نشرته الحركة عبر حسابها على موقع فيسبوك أن حمس “تعتبر الاعتدء صدمة وطنية عظيمة، تدل على انحطاط سحيق للقيم والأخلاق والضمير لدى هؤلاء الوحوش المعتدين ولمن رآهم ولم يحرك ساكنا لنجدة الفتيات،كما أنه يمثل ثغرة أمنية هائلة من حيث عدم توفير الحراسة للمؤسسات التعليمية”.

وأضاف: “إن واجب السلطات المختصة أن تسخر كل إمكانياتها لإلقاء القبض على كل الجناة وتسليط أقصى العقوبات عليهم، ومحاسبة المسؤولين عن التفريط الأمني، كما يجب على السلطات وكل المعنيين أسريا واجتماعيا توفير الرعاية اللازمة للفتيات المعتدى عليهن”.

وفي ختام البيان دعت الحركة الهيئات العلمية والبحثية المختصة دراسة هذه الحالة الغريبة على سكان برج باجي مختار الأصلاء والتي لم تكن موجودة في بلادنا ومعرفة أسبابها واقتراح طرق علاجها واستئصالها حتى لا تتكرر أبدا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • tamurt

    ليس هناك شيء مستغرب في الجزائر الا في منظور المنافقين كيف لا ونحن نشاهد يوميا كوارث ومصائب من هذا النوع ومنذ عدة سنوات وبالضبط منذ تسعينيات القرن الماضي التي كانت الحد الفاصل بين جزائريتين : جزائر ما قبل التسعنيات التي سادها الأمن والطمأنينة .الأخلاق والمبادئ .... وجزائر ما بعد التسعينيات : جزائر الكواث والمصائب والفضائح ... : اغتصاب القصر . صراعات بالسيوف بين العروش على أتفه الأسباب واقتتال بين الأسر لسبب شجار بين الأطفال . سرقات في وضح النهار تحت تأثير المهلوسات ... وما خفي أعظم . لكن الغريب هو أن الجميع رفضوا الغوص في المسببات أولا والبحث عن الحلول ثانيا بل الكل يكتفي بوصف الأحداث وتقديم الملاحظات التي للأسف لن لتغير شيئا بل لا تعالج مثل هذه الكوارث

  • amremmu

    حمس: ما حدث في برج باجي مختار غريب على سكانها الأصلاء ... لكل زاوية من هذا الوطن ما لها وما عليها وفي كل شبر من هذا الوطن هناك أخيار وهناك أشرار أي ليس هناك ولاية واحدة أو بلدية واحدة أو دوار أو حي أو قرية .... كل أبنائها أخيار أو كلهم أشرار فتوقف عن النفاق يا مقري ولا تحاول اللعب على الأوتار بل لا تحاول استعمال هموم الناس لأغراض انتخابية ثم بدلا من الخوض في السطحيات كالعادة لماذا لا تغوص في قلب مثل هذه الكوارث وكم هي كثيرة ويومية وفي كل ربوع الوطن من أجل البحث عن الأسباب التي جعلت جزائر اليوم تنجب أعدائها والأسباب التي جعلت الجزائري العدو رقم واحد لنفسه ولبني جلدته ولبلده .

  • احمد

    صح النوم .................................