-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

حملة انتخابية في.. المقبرة

الشروق
  • 463
  • 3
حملة انتخابية في.. المقبرة

استاء عدد كبير من سكان ولاية باتنة، من إقدام بعض المترشحين للانتخابات البرلمانية القادمة في 12 جوان، من تعليق القوائم على جدران وأسوار مقبرة بلدية فسديس بدائرة باتنة، معتبرين السلوك تعديا على الأموات والأحياء على حد سواء، داعين سلطة الضبط والمراقبة لتسليط عقوبات رادعة ضد الفاعلين عددهم كبير جدا، رغم تخصيص أماكن خاصة بالإشهار للمترشحين.

وسجل عدد كبير من المواطنين حالات اعتداء عامة من طرف المترشحين على الفضاء العام والخاص بالإلصاق الفوضوي للملصقات في مواقف الحافلات وخزائن سونلغاز وعلى جدران منازل المواطنين وحوانيت التجار من دون إذن، في ديكور فوضوي ينم عن انعدام الحس المدني فما بالك بالحس السياسي الغائب لدى بعض الطامحين في التتويج بلقب نائب برلماني.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • من هناك

    قال فلاق : جميع الشعوب حين يصل بها الانحطاط الى قاع البئر تحاول الصعود لكن نحن حين نصل الى القاع نحاول الحفر للنزول أكثر .

  • خليفة

    الصاق القواءم الانتخابية على جدران و سور المقبرة ، فيه دلالة رمزية على ان الحملة الانتخابية تبدو ميتة ،و ان المترشحين يفتقرون الى اللغة السياسية الصادقة ،حيث يعتمدون كثيرا على لغة الخشب و المراوغة و التي لا تجدي نفعا مع شعب مل من الوعود الكاذبة .

  • 40 مليون فالشهر بهدلتهم

    الجري من أجل 40 مليون فالشهر . خلاتهم يعلقوا في كل بلاصة .