-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

حملة تحسيسية حول مخاطر الوقوف والتوقف أمام المدارس

نوارة باشوش
  • 848
  • 0
حملة تحسيسية حول مخاطر الوقوف والتوقف أمام المدارس
ح.م

أطلقت المديرية العامة للأمن الوطني، حملة توعوية تحسيسية عبر كامل التراب الوطني، حول مخاطر الوقوف والتوقف العشوائي للمركبات أمام المؤسسات التربوية.

وجاء في بيان صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني أنه إطار تفعيل المخطط الاتصالي الجواري للأمن الوطني، المتزامن مع الدخول المدرسي  2018/2019، أطلقت المديرية العامة للأمن الوطني، حملة توعوية تحسيسية عبر كامل التراب الوطني، حول مخاطر الوقوف والتوقف العشوائي للمركبات أمام المؤسسات التربوية.

أين سجلت مصالح الأمن الوطني خلال السداسي الأول من السنة الجارية، 247 حادث مرور مسجل أمام المؤسسات التربوية، كما تم تحرير خلال نفس الفترة 7545 مخالفة متعلقة بالوقوف والتوقف العشوائي أو التعسفي أمام المؤسسات التربوية، فيما بلغ عدد الحملات التحسيسية والتوعوية في هذا الشأن 371389 نشاط تحسيسي خلال نفس الفترة.

استهدفت هذه الحملة التحسيسية التي نظمت عبر كامل التراب الوطني سائقي المركبات لاسيما أولياء المتمدرسيين، أين قدم من خلالها إطارات مختصون من الأمن الوطني مختلف الإجراءات القانونية حول هذه المخالفات والمخاطر الناجمة عن الوقوف والتوقف العشوائي، وأهم الإجراءات الأمنية المتخذة في هذا الشأن لسلامة مستعملي الطريق العام، لاسيما فئة المتمدرسين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!