-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تفاديا لحدوث فيضانات شتوية

حملة تنظيف ببلديات العاصمة ابتداء من الخميس

حملة تنظيف ببلديات العاصمة ابتداء من الخميس
أرشيف

نظرا للكوارث المادية التي تتسبب فيها الأمطار الغزيرة من فيضانات بسبب انسداد المجاري الناتجة عن عدم تنظيف قنوات صرف المياه الصحية. ناهيك عن عرقلة حركة المرور بالعاصمة في فصل الشتاء، ترأس والي ولاية الجزائر عبد الخالق صيودة الثلاثاء 03 سبتمبر 2019، اجتماع المجلس التنفيذي للولاية، والذي خُصّ جدول أعماله للتدابير الوقائية الخاصة بالموسم الشتوي المقبل 2019/2020.
وفي ذات الصدد، أصدر الوالي تعليمات مفادها تنظيم حملة تنظيف خاصة وواسعة، تشمل كافة بلديات ولاية الجزائر، وذلك ابتداء من اليوم الخميس.
ولإنجاح العملية، حرص الوالي خلال الاجتماع، على ضرورة تسخير كل الوسائل والإمكانات البشرية، المادية والتنظيمية اللازمة والتي ستهتم بإعادة تهيئة وتأهيل المجاري وقنوات الصرف الصحي لمنع الإنسدادات التي تؤدي إلى حدوث الفيضانات، اتخاذ تدابير وقائية لمنع انسداد الطرقات أثناء هطول الأمطار، القضاء على النقاط السوداء والمفرغات العشوائية، بالإضافة إلى رفع النفايات المنزلية والنفايات الصلبة، إزالة الأعشاب الضارة والقيام بعمليات غرس للأشجار، إعادة تأهيل الإشارات الأفقية والعمومية للطرقات، إصلاح أعطاب الإنارة العمومية عبر مختلف البلديات والأحياء.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!