الجمعة 23 أوت 2019 م, الموافق لـ 22 ذو الحجة 1440 هـ آخر تحديث 06:04
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

إسماعيل بن ناصر على يمين الصورة

بات إسماعيل بن ناصر نجم إمبولي الإيطالي، مطلبا شعبيا لدى جماهير الجزائر، الحالمة بتوهج منتخبها من جديد بعد دخوله في أزمة نتائج خلال العامين الماضيين.

وتشهد شبكات التواصل الاجتماعي حملات مكثفة من قبل مناصري “الخضر” من أجل منح الفرصة للاعب، انطلاقا من مواجهة الرد أمام بنين، المقررة إقامتها الثلاثاء، والمندرجة في إطار التصفيات المؤهلة لمسابقة أمم أفريقيا الكاميرون 2019.

وتأتي هذه المطالبة بالاستعانة بإسماعيل بن ناصر، على خلفية المردود الضعيف الذي قدمه ثنائي الوسط المدافع نبيل بن طالب وسفير تايدر، خلال المواجهة التي فاز بها المنتخب الجزائري أمام بنين بنتيجة 2-0، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية. وكان لاعب أرسنال الأسبق قدم مستويات قوية في الدوري الإيطالي، وهو ما جعله يتلقى إشادة الملاحظين وخبراء الكرة في إيطاليا.

يذكر أن بن ناصر سبق له تمثيل منتخبات فرنسا للشبان في عدة مناسبات، قبل أن يقوم بتغيير جنسيته الكروية لجزائرية في سنة 2016.

ع. ع

https://goo.gl/uoD6Uy
إسماعيل بن ناصر الخضر الفيسبوك

مقالات ذات صلة

  • بلماضي يعود إلى الملاعب هذا السبت

    مدان يرمي المنشفة ويُبرّر القرار بـ "التعب"

    أعلن الإتحاد الجزائري لكرة القدم، الأربعاء، عن إقدام مدير "الخضر" حكيم مدان على رمي المنشفة. وقال حكيم مدان بعد استقالته في بيان نشرته الفاف، إنه يشعر…

    • 13445
    • 12
600

4 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • Adel Maloufi

    و كذالك الوناس الذي يلعب لنادي نابولي الايطالي

  • خبير رياضي متشاءم

    منتخب البنين عبث بالمنتخب الجزائري . وقد أدي مقابلة رائعة في تشاكر . والمدرب الفرنسي جمد الماء في عروق بلماضي و طاقمه و لاعبيه . المنتخب البنيني له فنيات عالية و تحكم رهيب في الكرة . لكن المنتخب الجزائري سرق الفوز . الهدف الاول مخالفة للحارس تغاضي عنها الحكم . و الهدف الثاني تسلل واضح .
    والنتجة لا تعكس الاداء الذي أبان عنه المنتخب البنيني فنيات عالية و لعب جماعي في المستوي المطلوب . هناك شيئ غير مقبول في فوز المنتخب الجزائري .و مقابلة العودة سوف تبدد كل الشكوك
    وخلاصة القول ان منتخب الجزائر حتي وان تاهل للكامرون فسوف يعود بسرعة الضوء للجزائر . بلماضي قل المعقول للجزائريين

  • Seddik

    المنتخب تم العبث بيه منذ رحيل قوركوف
    المنتخب بعيش في ازمة كبيره وبلماضي هو الشئ الايجابي الوحيد الذي حصل للمنتخب
    لذا نتيجة البينين اجابية
    يلعب شكون يحب وين يحب وقتاش يحب
    خلوه يخدم بربكم بركات

  • A MONSIEUR EXPERT NUMERO 2

    AU COMMENTAIRE NUMERO 2 VOUS ETES TOUS DES EXPERTS DANS TOUT LES DOMMAINES , 40 MILLIONS EXPERTS DANS LE FOOT BALL , L’AGRICULTURE , LA RELIGION, LA SANTE , INDUSTRIE , ECONOMIE , LA POLITIQUE , MEME LES PAYS DEVELOPPES COMME LES EUROPEENS ET LES AMERICAINS N’ONT PAS DES EXPERTS COMME L’ALGERIE ET EN REALITE LES ALGERIENS SONT DES RIEN ZEROOOOOOOOOOOOOOOOOOO

close
close