-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
منذ بداية الموسم الحالي

حموش ثالث مدرب يتولى تدريب فريق شبيبة بجاية

حموش ثالث مدرب يتولى تدريب فريق شبيبة بجاية
أرشيف

كشف عبد الكريم بولجلود، المدير العام للشركة الرياضية لفريق شبيبة بجاية، عن تعيين سعيد حموش على رأس العارضة الفنية للفريق، إلى غاية نهاية الموسم، وذلك خلفا للمدرب معز بوعكاز المستقيل من منصبه بعد الإقصاء من سباق الكأس أمام وفاق سطيف في الدور الـ 32 فيما يحتل الفريق المركز ما قبل الأخير في ترتيب البطولة المحترفة الثانية موبيليس برصيد 15 نقطة.

وأشار بولجلود، أن إدارته قد توصلت إلى اتفاق مع المدرب الجديد، سعيد حموش، لتولي العارضة الفنية للفريق، حيث من المنتظر أن يباشر حموش علمه مع فريقه الجديد بعد لقاء الداربي، بمساعدة المحضر البدني حسان نوغي.

معلوم أن المدرب حموش قد سبق له وأن أشرف على تدريب فريق الشبيبة وذلك خلال الموسم الكروي 2015- 2016، حيث سيسعى “الكوتش” الجديد لفريق شبيبة بجاية على ضمان البقاء في أسرع وقت ممكن بالنظر إلى الوضعية الصعبة التي يتواجد فيها الفريق في ظل الضائقة المالية التي يعاني منها هذا الأخير، الأمر الذي أثر سلبا على معنويات وتركيز اللاعبين.

ويعد سعيد حموش، ثالث مدرب يشرف على تدرب فريق شبيبة بجاية منذ بداية الموسم الكروي الحالي، بعد كل من محمـد لاسات ومعز بوعكاز، مع الإشارة أن إدارة الشبيبة قد تفاوضت في السابق مع المدرب نذير لكناوي من أجل الإشراف على العارضة الفنية للفريق لكن يبدو أن هذا الأخير قد فضل وجهة أخرى غير عاصمة الحماديين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!