-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
والد نجم الكرة النرويجية الصّاعد "هالاند" ينصح ابنه

حياة المدن الكبرى والملاهي الليلية لا تليق بِكَ

علي بهلولي
  • 2287
  • 3
حياة المدن الكبرى والملاهي الليلية لا تليق بِكَ
ح.م

طُرد اللاعب الدولي الفتيُّ والواعد النرويجيُّ آرلينغ هالاند مخمورا من أحد الملاهي الليلية، في حادثة أثارت الجدل بِسبب تألّق هذا المهاجم في موسم 2019-2020.

وأظهر شريط فيديو انتشر عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، حرّاس أحد الملاهي الليلية النرويجية يدفعون آرلينغ هالاند دفعا إلى الخارج. فيما بدا لاعب الخط الأمامي لِفريق بوروسيا دورتموند مخمورا يرفض الخروج. كما تُبرزه صور شريط الفيديو المُدرج أدناه.

https://twitter.com/Culture2Foot/status/1282302084185051136

وتدخّل والد آرلينغ هالاند في أحدث ظهور له عبر موقع التواصل الإجتماعي “أنستغرام”، وكتب ناصحا نجله: “عُدْ إلى العمل يا آرلينغ هالاند، الحياة الليلية في المدن الكبرى لا تليق بك”.

ونشر والد آرلينغ هالاند صورة له وسط الغابة وهو يحمل ساطورا لِتقطيع الخشب، ويبدو أنه ينتمي إلى أسرة ريفية، وقد يكون ذلك سرّ نصحه لِابنه بِعدم تقليد أبناء المدن.

وقدّم المهاجم النرويجي آرلينغ هالاند (19 سنة) عروضا فنّية خرافية مع فريقه بوروسيا دورتموند الألماني في الموسم الذي أُسدل ستاره مُؤخّرا، بعد أن سجّل 13 هدفا وتمريرتَين حاسمتَين في منافسة “البوندسليغا”، رغم أنه انضمّ إلى فريق الأسود والأصفر في جانفي الماضي فقط. جعلت أسهمه ترتفع بِقوّة في بورصة الإنتقالات، حيث تُقدّر قيمته في سوق التحويلات هذه الأيّام بـ 72 مليون أورو.

وتُبدي عدّة أندية أوروبية عملاقة رغبتها في ضمّ آرلينغ هالاند هذه الصائفة، رغم ارتباطه مع نادي بوروسيا دورتموند بِعقد، تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2024.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • أحمد أحمد

    خوذ راي والديك اذا ما ربحتش تسلك على خير / هكذا يقول أبي دائما

  • dzair

    استمع إلى أبيك إذا أردت أن تنجح

  • Must be

    Son père a raison