الجمعة 14 أوت 2020 م, الموافق لـ 24 ذو الحجة 1441 هـ آخر تحديث 17:59
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

طُرد اللاعب الدولي الفتيُّ والواعد النرويجيُّ آرلينغ هالاند مخمورا من أحد الملاهي الليلية، في حادثة أثارت الجدل بِسبب تألّق هذا المهاجم في موسم 2019-2020.

وأظهر شريط فيديو انتشر عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، حرّاس أحد الملاهي الليلية النرويجية يدفعون آرلينغ هالاند دفعا إلى الخارج. فيما بدا لاعب الخط الأمامي لِفريق بوروسيا دورتموند مخمورا يرفض الخروج. كما تُبرزه صور شريط الفيديو المُدرج أدناه.

وتدخّل والد آرلينغ هالاند في أحدث ظهور له عبر موقع التواصل الإجتماعي “أنستغرام”، وكتب ناصحا نجله: “عُدْ إلى العمل يا آرلينغ هالاند، الحياة الليلية في المدن الكبرى لا تليق بك”.

ونشر والد آرلينغ هالاند صورة له وسط الغابة وهو يحمل ساطورا لِتقطيع الخشب، ويبدو أنه ينتمي إلى أسرة ريفية، وقد يكون ذلك سرّ نصحه لِابنه بِعدم تقليد أبناء المدن.

وقدّم المهاجم النرويجي آرلينغ هالاند (19 سنة) عروضا فنّية خرافية مع فريقه بوروسيا دورتموند الألماني في الموسم الذي أُسدل ستاره مُؤخّرا، بعد أن سجّل 13 هدفا وتمريرتَين حاسمتَين في منافسة “البوندسليغا”، رغم أنه انضمّ إلى فريق الأسود والأصفر في جانفي الماضي فقط. جعلت أسهمه ترتفع بِقوّة في بورصة الإنتقالات، حيث تُقدّر قيمته في سوق التحويلات هذه الأيّام بـ 72 مليون أورو.

وتُبدي عدّة أندية أوروبية عملاقة رغبتها في ضمّ آرلينغ هالاند هذه الصائفة، رغم ارتباطه مع نادي بوروسيا دورتموند بِعقد، تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2024.

آرلينغ هالاند الملاهي الليلية فريق بوروسيا دورتموند

مقالات ذات صلة

600

3 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • Must be

    Son père a raison

  • dzair

    استمع إلى أبيك إذا أردت أن تنجح

  • أحمد أحمد

    خوذ راي والديك اذا ما ربحتش تسلك على خير / هكذا يقول أبي دائما

close
close