الخميس 22 أوت 2019 م, الموافق لـ 21 ذو الحجة 1440 هـ آخر تحديث 22:38
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

عبّر العديد من سكان حي 60 مسكن في بوهراوة بغرادية، عن استيائهم الشديد من الحالة الكارثية، التي آل إليها الحي، بعدما باتت النفايات تصنع ديكورا حقيقيا أمام السكنات، بسبب عدم رفع النفايات منذ أسبوعين كاملين، الأمر الذي تذمر منه سكان الحي، في ظل الارتفاع المحسوس لدرجات الحرارة، وانتشار الروائح الكريهة التي اشمئز منها القاطنون، فضلا عن الانتشار الكبير الحشرات والناموس.

تقدم سكان الحي بعديد الشكاوى، إلى رئيس البلدية بالنيابة، والمكلف بمصلحة النظافة، إلا أن عقلية اللامبالاة تركت الأمور على حالها، وما تذمر له أحد المواطنين، هو التصريح الخطير للمكلف بالنظافة، بعدما رد عليه قائلا ” نظفوا قلوبكم، قبل أماكنكم، الجزائر كلها متسخة من حيدرة إلى عين صالح “، وأمام هذا الوضع المزري، طالبت جمعيات المجتمع المدني، من السلطات المحلية والقضائية، ضرورة التدخل وحل حالة الانسداد، التي يشهدها المجلس البلدي، أين أدى إلى تعطيل مصالح المواطنين، في حين اقتصر عمل المجلس على منتخبين محددين، في مقابل إقصاء باقي المنتخبين، من مهامهم الأصلية بعدما حرموا من كافة الصلاحيات.

النظافة النفايات غرداية

مقالات ذات صلة

  • يبلغ من العمر 28 سنة

    وفاة جزائري داخل السجن في جنيف

    ذكرت وسائل إعلام سويسرية، أن شابا جزائريا يبلغ من العمر 28 سنة توفي، مساء الأحد، في زنزانة بسجن شون دولون بجنيف. ووفق المصادر ذاتها، فإن الشاب…

    • 2588
    • 7
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close