الأربعاء 30 سبتمبر 2020 م, الموافق لـ 12 صفر 1442 هـ آخر تحديث 23:54
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

قال اللاعب الجزائري نوفل خاسف إنه يرغب في مواصلة المغامرة الإحترافية مع نادي بوردو الفرنسي، رغم انتهاء مدّة الإعارة.

وكان المدافع نوفل خاسف (22 سنة) قد انتقل إلى نادي بوردو الفرنسي في سوق الإنتقالات الشتوية الماضية، مُعارا لِمدّة 6 أشهر. حيث مازال مُرتبطا مع فريق نصر حسين داي بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2021.

وأوضح خاسف أن إدارة نادي بوردو أبلغته أنها ترغب في شراء عقده، لكن هذا القرار يرتبط بِما ستُسفر عنه حكم العدالة الفرنسية.

ولجأ “المناجير” مهدي آيت أحمد مدير أعمال نوفل خاسف مُؤخّرا إلى العدالة الفرنسية، مُتّهما المدير الرياضي لِنادي بوردو إدواردو ماسيا بِمُزاولة عمله بِطريقة غير قانونية، وتشكيل عصابة أشرار لِمُمارسة الإحتيال.

كما يتّهم آيت أحمد المدير الرياضي لِنادي بوردو بِمحاولة إبعاده عن الصفقة، للإستحواذ على عائداتها المالية.

وأضاف خاسف في تصريحات صحفية فرنسية صادرة، الجمعة، أنه يأمل أن يُصدر القضاء الفرنسي حكما إيجابيا يسمح له بعدها بِالإنتقال بِصفة نهائية إلى نادي بوردو الفرنسي.

للإشارة، فإن الجهاز الفني لِفريق بوردو حوّل نوفل خاسف بعد إعارته، إلى التشكيل الرّديف الذي ينشط في بطولة فرنسا للقسم الخامس، فلعب المدافع الجزائري مقابلتَين، قبل أن تتوقّف المنافسة ثم يُنهي الموسم، بِسبب استمرار مخاطر جائحة “كورونا”.

واختتم نوفل خاسف تصريحاته قائلا إنه جاء إلى بوردو على أمل أن يستهلّ مشوارا احترافيا طويلا، وإذا لم يُجسّد هذه الرّغبة، فسيُكلّف المحامي الذي يُدافع عن “قضيته”، من أجل مقاضاة “المناجير” مهدي آيت أحمد.

وتُظهر الصورة المُدرجة أعلاه نوفل خاسف، بِزيّ المنتخب الوطني الجزائري لِفئة الأواسط.

بوردو نصر حسين داي نوفل خاسف

مقالات ذات صلة

  • قال إنه نصحه بمغادرة "السيتي" بسبب ظلم غوارديولا..

    بلومي: "محرز لن يجد صعوبة في اللعب أساسيا في الريال أو البارصا"

    قال "نجم" الكرة الجزائرية، لخضر بلومي، إنه كان من السباقين الذين نصحوا قائد المنتخب الوطني رياض محرز، لمغادرة ناديه الحالي مانشستر سيتي الإنجليزي صوب ناد…

    • 3212
    • 7
  • بعد معاناة طويلة

    خاسف "يتنفّس"

    خاض اللاعب الجزائري محمد نوفل خاسف بعد ظهر السبت، أوّل مباراة له مع فريقه الجديد تونديلا البرتغالي، وأيضا أوّل مواجهة له مع نادٍ أوروبي لِفئة…

    • 1483
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close