-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عشية مواجهة بوتسوانا

خبر سيّئ لـ “فيغولي”

علي بهلولي
  • 4691
  • 1
خبر سيّئ لـ “فيغولي”

قد يضطرّ اللاعب الدولي الجزائري سفيان فيغولي هذه الصائفة، إلى البحث عن فريق جديد يُمثّل ألوانه.

وطالبت إدارة نادي قلعة السرايا من لاعبها سفيان فيغولي، بِتخفيض قيمته راتبه السنوي الضّخم، أو الرّحيل في الصيف المقبل. كما ذكرته تقارير صحفية تركية صادرة، السبت. التي أوضحت أن أجرة الدولي الجزائري باتت عبئا ثقيلا على ميزانية فريق الأحمر والأصفر.

وتُسدّد إدارة نادي قلعة السرايا التركي للجناح فيغولي، أجرة سنوية تُقدّر بِنحو 4 ملايين أورو. عِلما أن الدولي الجزائري – البالغ من العمر 31 سنة – يرتبط مع الفريق التركي بِعقدٍ بدأت مدّته صيف 2017 وتنقضي في الفصل ذاته من عام 2022.

ووفقا للمصادر ذاتها، فإن إدارة نادي قلعة السرايا أبدت استعدادها لِدراسة أيّ عرض، لِإعارة أو تسريح فيغولي في الصيف المقبل، ما لم يُبادر الدولي الجزائري بِتخفيض قيمة راتبه الضّخم.

هذا ويستعدّ سفيان فيغولي للمشاركة مع المنتخب الوطني الجزائري ضد الضيف البوتسواني، بِملعب البليدة مساء الإثنين المقبل. في إطار الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2022.

وكان سفيان فيغولي قد عاد إلى أرض الوطن، الجمعة، بعد أن منحه الناخب الوطني جمال بلماضي رخصة عدم خوض مواجهة زامبيا الخميس الفائت.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • مجرد رأي

    اللاعبين الكبار خفضوا رواتبهم بالبطولة الإسبانية وهم أحسن اللاعبين على مستوى العالم لما جاءت الكورونا وأثرت على الميزانية العامة لكرة القدم وإسبانيا معها وفعل لاعبين آخرين ببطولات أخرى أقوى من تركيا فلماذا لا يحذو فيغولي حذوهم ويخفض راتبه الخيالي؟