-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عنتر يحيى للشروق: "المونديال لن يفلت منا"

خصته باستقبال الأبطال: سدراتة تحتفل بابنها عنتر يحيى

الشروق أونلاين
  • 18521
  • 3

حل عشية أمس الدولي الجزائري عنتر يحيى بمدينة سدراتة مسقط رأسه. وقد استقبل نجم “الخضر” استقبال الأبطال من طرف جمع غفير من المناصرين الذين شكروه عن النتائج الباهرة التي حققها رفقة زملائه من المنتخب الوطني.

  • وفي حديثه لمستقبليه، عبّر عنتر يحيى عن سعادته الكبيرة بتواجده في مدينة سدراتة بين أهله ومحبيه. عنتر يحيى الذي يلّقبه السدراتيون بقلب الأسد، امتطى سيارة والده وطاف بشوارع المدينة وسط فرحة شعبية عارمة ومئات المناصرين الملّوحين بالأعلام الوطنية، قبل أن يتوّجه إلى المنزل العائلي الذي ملأته البهجة والزغاريد.
    وحسب المعلومات المتوفرة للشروق، فإن اللاعب عنتر يحيى سيقضي أسبوعا كاملا رفقة الأهل والأصدقاء بمدينة سدراتة، قبل العودة إلى ألمانيا ومباشرة التدريبات مع نادي بوخوم. وفي تصريح مقتضب، أكد عنتر يحيى على حتمية الفوز على زامبيا في المباراة القادمة والذهاب إلى المونديال، معتبرا ذلك أمر لا نقاش فيه أما عن اختيار ملعب “5 جويلية” لاحتضان مباراة زامبيا، قال عنتر يحيى بأنه يفضل أرضية جيدة تمكن المنتخب الوطني من تقديم مردود جيد يرضي الجماهير الجزائرية وتحقق لهم حلم المشاركة في مونديال 2010 بجنوب إفريقيا.
      
    عنتر يحيى للشروق: “المناصرون زادونا قوة.. والمونديال لن يفلت منا”
    “لن نتنازل هذه المرة عن تأشيرة التأهّل إلى مونديال جنوب إفريقيا، فكل اللاعبين واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، ويدركون تمام الإدراك بأن ورائهم 35 مليون جزائري، ينتظرون عودة الكرة الجزائرية إلى المواعيد الدولية. لقد كنت أتوقع هذه النتائج بناء على المردود الطيب الذي قدمه الفريق. وقد زادت الأجواء التي صنعها المناصرون في الشوارع قبيل مباراة مصر، من ثقل المسؤولية في نفوس اللاعبين الذين أصروا على الفوز مهما كان الثمن، والحمد لله أن هذا الفوز مهد لفوز جديد صعب خارج الديار، عدنا منه بثلاث نقاط ثمينة، مكنتنا من احتلال ريادة الترتيب مؤقتا ضمن المجموعة الصعبة التي نتواجد فيها، إلا أن الإصرار على اقتطاع تأشيرة بلوغ جنوب إفريقيا صيف 2010 قائم لدى جميع اللاعبين”.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • ابتسام

    ياولد بلدي العزيز اني ابتسام من حومتك نموت عليك

  • meryam

    atamana laka asa3ada

  • فيفي الجزائرية

    عنتر يحيا هو مثال اللاعب الجزائر المحترم والشجاع ربي إنشاء الله يعطيه ما يتمنى أو يفرح كيما يفرحنا أنا شخصيا عنتر يحيا لاعبي المفضل ونموت عليه هو وكريم زياني و إنشاء الله الجزائر نحو المونديال بدون منازع