الأربعاء 23 سبتمبر 2020 م, الموافق لـ 05 صفر 1442 هـ آخر تحديث 22:53
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
أرشيف

بات في حكم المؤكد بأن خلافا حادا اندلع خلال الأيام القليلة الماضية بين رئيس مولودية وهران محياوي الطيّب وعضو مجلس الإدارة يوسف جباري، على خلفية الإجراءات الإدارية التي يقوم بها الرئيس الحالي والمتمثلة في استخراج سجل تجاري جديد، وعدم الاعتراف بقيمة مساهمة جباري الفعلية في الشركة. وتشير نفس الأخبار إلى أن الخلاف بين الرجلين وصل إلى طريق مسدود، وكلا الطرفين مصممان على الذهاب بعيدا، في الوقت الذي ينتظر فيه محياوي مساعدة مالية من هيبروك، تقول مصادرنا بأنها تقدر بخمسة ملايير سنتيم ستضخ قريبا جدا داخل الخزينة، وهذا ما يبرر حرب تكسير العظام التي انطلقت بين محياوي وجباري، إذ يحاول كل منها التصرف في هذه القيمة المالية، بالطريقة التي يراها مناسبة، وإذا ما استمر الوضع على حاله، فان ذلك ينذر بانفجار وشيك داخل الشركة الرياضية.

على صعيد آخر، يدور حديث داخل أروقة النادي حول إمكانية مغادرة أربعة لاعبين من تعداد مولودية وهران سواء بشكل نهائي من خلال تسريحهم بسبب تواضع مشاركاتهم مع التشكيلة، أو بسبب تذبذب مستواهم أو في أحسن الأحوال سيتم إعارتهم لأندية أخرى، ولم يتم الفصل بصفة رسمية في هذا الملف، لكن اللجنة المديرة وبالأخص الجهة الفنية التي تسهر على ملف الانتدابات تكون قد أقنعت الرئيس بضرورة “التخلّص” من بعض العناصر حتى يتسنى لها جلب لاعبين آخرين نظرا لمحدودية عدد الإجازات المتوفرة حاليا، وان لم يكشف عن الأسماء رسميا لكن الأخبار تتحدث عن تسريح المدافع الأوسط بن جلول إضافة لحمادي، مع إعارة عزماني المدافع الأيسر.

وكشفت مصادرنا بأن المفاوضات التي أجراها الرئيس محياوي الطيّب مع متوسط الميدان هريات حمزة سارت في الاتجاه الصحيح، والطرفان سيتوصلان قريبا لصيغة توافقية تخدم مصلحة الجانبين، سيما بخصوص قيمة الراتب للموسم المقبل، وحسب ما علمناه فإن هريات يكون قد وافق على مراجعة مطالبة المالية، وهو الذي يدين بقيمة كبيرة للنادي مقابل مواصلته المغامرة في المولودية لموسم آخر.

محياوي الطيّب مولودية وهران يوسف جباري

مقالات ذات صلة

  • اتحاد العاصمة

    حارس مُغترب قد يُنهي "سطوة" زيماموش

    أعلنت إدارة نادي اتحاد العاصمة، الثلاثاء، عن انتداب حارس مرمى جزائري مُغترب إسمه أليكسيس قندوز، لِمدّة عامَين المُرادفة حتى صيف 2022. وكان أليكسس قندوز (24 سنة)…

    • 896
    • 0
  • نسخة 2020-2021

    اتحاد العاصمة يشرع في تحضيراته للموسم الجديد

    شرع فريق اتحاد العاصمة، الأحد، في التحضيرات استعدادا للموسم الكروي الجديد 2020-2021. وبرمجت إدارة نادي اتحاد العاصمة اليوم الأوّل للفحص الطبي للاعبيها، سواء الخاص بِالكشف عن…

    • 294
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close