الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 05 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 23:25
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

محمد بوحفص - شريف الوزاني

بعد ما كان الخلاف في بيت شباب بلوزداد قائما بين اللاعبين ورئيس النادي محمد بوحفص بسبب المستحقات المالية العالقة، انتقلت العدوى إلى أعضاء الطاقم الفني وعلى وجه الخصوص المدرب شريف الوزاني الذي قدم مطالب عجزت الإدارة عن تلبيتها، وهو ما قد يدفعه للمغادرة قبل انطلاق الموسم الجديد.
وحسب مصدر عليم فإن شريف الوزاني طلب من الرئيس بوحفص الاستغناء عن عدد من اللاعبين المستقدمين في جويلية الماضي.
وقبيل انتهاء التربص التحضيري في تلمسان، منح شريف الوزاني للإدارة لائحة المسرحين والتي تضم أسماء استقدمها مدير الإدارة أحمد جعفر، ومنحها صكوك ضمان وراتب شهر مسبق على غرار بن رقية وشلباب.
وبسبب اللاعبين المذكورين سلفا، نشب الخلاف بين المسؤول الأول على العارضة الفنية للشباب وبوحفص، حيث طلب شريف الوزاني تسريحهما في اقرب وقت واستقدام لاعبين جدد قبل غلق باب الانتقالات الصيفية، حيث وافق الرئيس على المطلب الثاني ولكنه رفض الاستغناء عن بن رقية وشلباب.
يشار إلى أن الإدارة الحالية استهلكت لحد الآن ثلاثة مدربين في ظرف شهر ويتعلق الأمر بكل من آيت جودي، بوغرارة، روابح، وإن بقي الحال على ما هو عليه فإن مغادرة شريف الوزاني قد تكون قبل بداية البطولة.
ويستأنف الفريق تدريباته اليوم تحسبا للمواجهة الأولى أمام جمعية عين امليلة المقررة السبت المقبل في ملعب 20 اوت والتي سيغيب عنها المدافعان كنيش وكداد بداعي العقوبة.

https://goo.gl/bKzPHy
شباب بلوزداد شريف الوزاني محمد بوحفص

مقالات ذات صلة

2 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • بوحفص سوسة كحلة

    سيهرب الشريف الوزاني كما هرب 4 مدربين قبله لأن بلوزداد في قبضة رجل “مجرم” رياضيا يسمى بوحفص كما سبقه محتال أيضا اسمه رضا مالك يعني بلوزداد من محتال لآخر … وأتوقع أن يرمي الشريف الوزاني المنشفة قبل انطلاق الموسم الجديد والله أعلم.

  • L'ALGERIE ENTRE LES MAINS DE MAFIA

    LE PRESIDENT BOUHAFES EST UN PORC , ET CHERIF EL OUZANI EST UN HOMME HONETTE , DIGNE ET PROPRE ET EN ALGERIE UN HOMME PROPRE ,DIGNE ET HONETTE N’A PAS SA PLACE EN ALGERIE PARCE QUE L’ALGERIE ENTIEREMENT GERER PAR DES MAFIAS , MAFIA POLITIQUE PRESEDENTIELLE , MAFIA ECONOMIQUE , MAFIA D’IMPORTATION , MAFIA SPORTIVE ZETCHI ET HADAD EN FAFA , MAFIA DE BIRAF EN ATHLETISME, DONC L’ALGERIE EST UNE JUNGLE LE GROS POISSON MANGE LE PETIT COMME A DIT ” HOUARI BOUMEDIENNE ” POUR RESTER EN ALGERIE IL FAUT QUE TU MONTES UN GROUPE MAFIEUX AU NORMES ALGERIENNES POUR SURVIVRE

close
close